الرئيسية » أخبار مصر » إصابة 36 في بورسعيد أحدهم بطلق ناري بالظهر في اشتباكات بين متظاهرين و«الإخوان»

إصابة 36 في بورسعيد أحدهم بطلق ناري بالظهر في اشتباكات بين متظاهرين و«الإخوان»


28-11-2012

قال مصدر مسؤول بوزارة الصحة، الثلاثاء، إن 36 شخصا أصيبوا في اشتباكات بمحافظة بورسعيد، بين مؤيدي ومعارضي الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، منهم إصابات بكدمات وسحجات متفرقة، وإصابات بالرأس بسبب تراشق الحجارة، بالإضافة إلى إصابات خرطوش، فيما أصيب أحد المتظاهرين بطلق ناري حي بالظهر، وتم نقله إلى المستشفى.

وأكد شهود عيان أن 3 من المتظاهرين المنتمين لـأولتراس جرين ايجل، وهي إحدي روابط مشجعي النادي المصري البورسعيدي, أصيبوا، الثلاثاء، أثناء مرورهم من أمام حديقة في الشارع الخلفي لمقر الإخوان.

وأضاف الشهود أن ملثمين أطلقوا أعيرة نارية وخرطوش علي المتظاهرين, ونقل المصابين للمستشفي, فيما استمرت الاشتباكات حتي الآن.

كانت اشتباكات قد اندلعت في الدقائق القليلة الماضية بين المتظاهرين المنددين بالاعلان الدستوري وشباب حزب الحرية والعدالة أمام مقر الحزب الرئيسي.

كان الرئيس مرسي أصدر إعلانًا دستوريًا، الخميس، يتضمن إعادة محاكمة رموز النظام السابق حسب قانون حماية الثورة، بالإضافة إلى قرارات بتعيين نائب عام جديدًا بدلًا من عبد المجيد محمود، النائب العام السابق، وتحصين اللجنة التأسيسية للدستور ومجلس الشورى، وتحصين الإعلانات الدستورية والقوانين والقرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية بحيث تكون غير قابلة للطعن عليها بأى طريق وأمام أي جهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...