الرئيسية » أخبار الحوادث » ضبط تنظيم للشواذ بمصر الجديدة ..والمتهمون الأمن يلفق لنا

ضبط تنظيم للشواذ بمصر الجديدة ..والمتهمون الأمن يلفق لنا

 

1-11-2012

بعد تحقيقات استمرت 6 ساعات، قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه حبس شبكة «شذوذ جنسى» مكونة من 7 أفراد، 4 أيام على ذمة التحقيق، بينما أنكر المتهمون تهمة ممارسة الفجور، وأقروا بأن أجهزة الأمن لفقت لهم القضية، وألقت القبض عليهم أثناء جلوسهم فى شقة أحدهم، وقررت النيابة إحالتهم إلى مستشفى هليوبوليس، لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وتكليف أحد أطباء المسالك البولية بإعداد تقرير حول إصابتهم بأى أمراض تناسلية من عدمه.

وأكد أحمد معتز «20 سنة» فرد أمن بالعقار رقم 13 بشارع الحجاز بمصر الجديدة، حيث توجد الشقة التى تم ضبط أفراد الشبكة بها بالطابق العاشر، أن المتهم الأول «محمد.ع» استأجر الشقة منذ 4 أشهر مع زوجته «نجوى»، التى اختفت بعد فترة وجيزة من إقامتهما بالشقة، مشيراً إلى أن العديد من السكان اشتكوا من سلوك المتهم، بسبب تصرفاته غير المقبولة، حسب قوله، معللاً ذلك بطريقة سيره، وأسلوب كلامه «المايع»، على حد تعبيره.

وأضاف «فرد الأمن» أن العديد من الأشخاص «ميسورى الحال» كانوا يترددون على المتهم الأول، بعد إقامته بأسبوعين، بعضهم يمتلك سيارات فارهة ويرتدون خواتم وسلاسل من الذهب، وأعمارهم متفاوتة، واستمر الحال هكذا حتى فوجئ بالمباحث تداهم الشقة وتلقى القبض على المتهم ومعه آخرون، لم يكن بينهم أحد من الأثرياء الذين اعتادوا التردد عليه.

وحكى أحمد تفاصيل القبض على المتهمين قائلاً: إنه لم يكن موجوداً فى العقار وقت المداهمة، لكنه تلقى اتصالاً من «سيد» زميله فى العمل، يخبره فيه أن شابين طلبا منه الصعود إلى شقة المتهم، إلا أن الشك ساوره، وصعد خلفهما عن طريق السلم الخلفى، وفوجئ بأحدهما قد تجرد من ملابسه، وبدأ ممارسة الشذوذ مع الآخر.

وأضاف أنه أجرى اتصالاً برئيس اتحاد ملاك العقار، وأخبره بما رآه زميله، فاتصل بدوره بالشرطة، وفور حضور الشرطة طلب رئيس اتحاد الملاك منها إخراج مَن بالشقة بكامل ملابسهم حتى لا تسوء سمعة العقار، وأنهى «أحمد» حديثه موضحاً أن بوّاب العقار كان دائم الوجود بشقة المتهم، وقبل وصول الشرطة فوجئوا بهروبه مع زوجته وأبنائه من العقار.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين كوَّنوا شبكة للشذوذ الجنسى بإحدى الشقق السكنية بالنزهة، وتبين أنهم «محمد. ع – 31 سنة – عاطل»، و«عماد. ح. م – 28 سنة – عاطل»، و«محمود. س – 22 سنة – طالب»، و«محمد.ع – 23 سنة – طالب»، و«مصطفى. ح – 20 سنة – نقاش»، و«عمرو. م – 20 سنة – عاطل»، و«محمود. ع – 24 سنة – عاطل»، وعُثر بحوزتهم على ملابس داخلية وأدوات تجميل وباروكات، وعدد من زجاجات الخمور.

وأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة للمباحث، أنهم أقاموا حفلات شذوذ للراغبين مقابل 160 جنيهاً فى الليلة، وأن الطالبين المتهمين تعرفا على جارهما النقاش، الذى كانت تربطه علاقة بالمتهم الأول، واتفقا على استقطاب الشواذ، وتبين أنهم أقاموا عدداً من الحفلات فى أماكن أخرى، وعندما ارتاب السكان فى تصرفاتهم، قام المتهم الأول بالبحث عن مكان آخر حتى استقر به الحال فى شقة بالنزهة، التى تم ضبطهم بها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“زائر غريب”.. اعترافات المتهمين باغتصاب جارتهما وتصويرها ببولاق

    تفاصيل جديدة حملتها تحريات المباحث واعترافات المتهمين بالاعتداء جنسيًا على ربة منزل وتصويرها ...