الرئيسية » أخبار مصر » مستشار الرئيس :”مرسى” لم يأخذ رأينا فى قراراته

مستشار الرئيس :”مرسى” لم يأخذ رأينا فى قراراته

مستشار الرئيس لـ محمود سعد: “مرسى” لم يأخذ رأينا فى قراراته

ومعظم من تظاهر لتأييد الإعلان الدستورى لم يقرأه وإلغاءه ليس حلاً كافياً للأزمة

إذا اقتنع الرئيس بوجود سبل أخرى للحل فلا عيب أن يتبعها

السبت، 24 نوفمبر 2012

 

أيمن الصياد مستشار رئيس الجمهورية

أكد أيمن الصياد، مستشار رئيس الجمهورية، على أن هناك أصابع تلعب فى الوطن ولا تريد له الاستقرار، مشيراً إلى أن الموجود فى قصر الرئاسة سواء كان مرسى أو حمدين أو أبو الفتوح فهم محسوبين على تيار التغيير وما كان يجب أن نشهد هذا الانقسام.

وأضاف الصياد خلال لقائه مع الإعلامى محمود سعد فى برنامج “آخر النهار”، أنه بغض النظر عن الاتفاق أو الاختلاف مع قرارات الرئيس أو أسلوبها أو نصوصها فيجب أن ننقذ الموقف أولا وهذا هو الجهد الذى يجب أن يعمل الجميع عليه.

وقال الصياد “الرئيس لم يأخذ رأيى فى قراراته الأخيرة وكل من سألتهم من المستشارين لم يكن يعلموا شيئاً عنها واجتمعنا معه للخروج من المأزق ولكننا لم نستكمل مناقشاتنا ولنا لقاء آخر معه غدا”.

وأضاف الصياد أن المستشارين قرروا الاجتماع اليوم، فى قصر الرئاسة وفوجئوا الرئيس مرسى يطلب الجلوس معهم وتم إبلاغهم بذلك صباح اليوم، قائلا “وجود مرسى فى الاجتماع شيئاً يحسب له لأن الأزمة حقيقية وبخبرتى معه كان يستمع إلينا جيدا”، مضيفا أن الإعلان الدستورى خرج بشكل لا يرتضيه.

وقال الصياد “كان فى مشكلة وهى الدستور ولكن ليس هكذا تورد الإبل والإعلان الدستورى ليس هو حل المشكلة وإلغاء الإعلان أيضا ليس حلاً للازمة الحالية ومعظم من تظاهر لتأييد الإعلان الدستورى لم يقرأه والرئيس يأخذ باستشاراتنا ولكن ليس كلها والحمد لله قدرنا على الإسهام بآرائنا فى منع بعض الأزمات وإذا اقتنع الرئيس أن هناك سبل أخرى للحل فلا عيب أن يتبعها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...