الرئيسية » أخبار مصر » نادر السيد : مرسي رئيسًا للإخوان فقط وقراراته انقلاب على القانون

نادر السيد : مرسي رئيسًا للإخوان فقط وقراراته انقلاب على القانون

24-11-2012

أكد حارس المرمى السابق لناديي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر نادر السيد أن الرئيس محمد مرسي أثبت بقراراته الأخيرة أنه ليس رئيسًا لكل المصريين وإنما رئيسًا لجماعة الإخوان المسلمين فقط.

وقال نادر في تصريحات تليفزيونية إن ما يحدث اليوم في مصر بتواجد تظاهرات مؤيدة عند قصر الاتحادية وتظاهرات معارضة في ميدان التحرير تؤكد أن الرئيس انفصل عن الشعب ، ويتواجد فقط لخدمة مصالح الإخوان وعليه الاعتراف بذلك.

وأضاف نادر بأن المطلب الأول الذي كان يجب على الرئيس تلبيته هو توحيد صفوف الشعب المصري بدون النظر إلى هوياتهم من مسلم ومسيحي وليبرالي وسلفي لأن الجميع في النهاية مصريين والعدل يرتبط بالإنسانية وليس الدين أو الفكر والأيدولوجية.

وأكد نادر أن قرار إقالة النائب العام كان أحد مطالب الثورة منذ إندلاعها ولكن الإطاحة به في هذا التوقيت بالتحديد وفي ظل حالة الانشقاق في الشارع لا يوجد له معنى سوى الانقلاب على القانون ، وأن القرار الصحيح قد يتحول إلى خاطئ إذا أسيئ اختيار توقيته.

يذكر أن نادر السيد هو أحد أوائل الرياضيين المصريين الذين شاركوا في الثورة المصرية منذ اندلاعها في 25 يناير 2001 ، كما أنه كان أحد المرشحين للانتخابات البرلمانية السابقة على قائمة حزب الوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...