الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » الهام شاهين : حسنى مبارك مش حرامى

الهام شاهين : حسنى مبارك مش حرامى

21-11-2012

أكدت الفنانة الهام شاهين انه لو كان الحياه سيئة قبل يناير فالان نحن اسوأ, وتسائلت لماذا تكون الثورة متزامنه مع عيد الشرطة وليست فى اى وقت اخر؟ فالشرطة استخدمت القهر احيانا لمن يستحق القهر ونحن الان نريد الشرطة التى كانت تحمينا ونقول اين الشرطة الان.

وقالت الهام أنا الان ارفض ثورة ينايرلاننا كمصريين دخلنا فى مؤامرة واستخدما, والان من يقول نريد انتخابات حرة أقول له ‘تقولى انتخابات حرة مع ناس جهلة بتتبع الشيوخ وناس مدمرة اقتصادية لو ساعدتها هتديك صوتها والاغلبية مش فاهمه سياسية والتصويت على التاسيسية الان اكبر غلطة ازاى ناس متعرفش يعنى ايه دستور تحدد مصير شعب لو ادتهم فلوس هيقولو نعم وهم لا يفقهوا شئ’

واضافت الهام فى حوار خاص على برنامج ‘ اخر النهار’ ان مبارك رجل محترم نشهد له بالاحترام رجل نعرفه جيدا من تاريخة كقائد للطيران ونائب للسادات ورئيس جمهورية غير ملوث ولكنه فقط فى ال 15 سنه الاخيرة فشل فقط فى ادارة البلاد و’مبارك مش حرامى’ ولو كان مبارك قلبه مش على البلد لماذا سلم السلطة بعد 18 يوم فقط من الثوة؟ فهذا بكل تاكيد يدل على حبه للبلد وكانت هناك فترة من الفترات كان من الممكن ان يهرب مبارك الى اى البلاد, وما نراه الان فى سوريا خير دليل.

واشارت الهام الى ان تنازل مبارك عن الرئاسة وتسليمها لعمر سليمان رجل نكن له كل الاحترام ورئيس وزراء مثل احمد شفيق قام بانجازات عظيمة فى وزارة الطيران يدل على خوفه على مصلحة البلاد, ولكن من يقول مبارك حرامى فهذا شخص غير عاقل لان كل ما ثبت من مالية مبارك هو امتلاكة ب9 ملايين فقط ومن يثبت شئ اخر فعليه ان يعلمنا.

وذكرت الهام انه تم تشويه الجيش والشرطة والقضاء وتسائلت فى من نثق الان؟ وحادثة قتل افراد من الجيش على الحدود فى مصر على الحدود فى رمضان وقتل 16 فرد من افراد القوات المسلحة والان تخرج اخبار تقول بان من قام بهذه العملة مصريين فهذه كارثة, والان نجد الشرطة ضعيفة ولا تحكم السيطرة على البلاد وانتشار البلطية فى كل الطرق متسالئة وبعد كل هذا نقول الثورة نجحت!!!.

واستنكرت الهام انتماء عبد الله بدر والذى شن عليها حرب اعلامية قاسية واتهما فيها بالزنا بمؤسسة الازهر وقالت لو كان من مؤسسه الازهر لقاضيت الازهر لعدم منعنه من قول هذا الكلام ومحاسبته عليه ولكن بعد ان سالت جهات معينه فى الازهر تاكد عدم انتمائة للازهر رغم كتابته استاذ علوم الديم بالازهر فى برنامجه التليفزيونى وكان من الاولى ان يقاضيه الازهر على كذبه.

وسالت الهام عن المصدر الممول للقنوات الاسلامية فقالت لها كدة جهات فأجابوها بان اصحابها سعوديين واجانب ووجهت اللوم على الدكتور محمد مرسى على بث تلك القنوات التى تصور مصر بالصورة السيئة, بالاضافة الاعلامى ابراهيم عيسى والذى تم رفع قضيع عليه من قبل هالة سرحان , وقالت بان عيسى شتم الازهر علنًا ولم يحاسب.

وقال الهام ان’ الرئيس مرسى اطيب شخص فى الاخوان وبحس انه طيب والحقيقة فى ناس واداهم مراكز مؤثرة وهامة زى الناس اللى كانت فى التحرير ومعاهم ميكريفون الجزيرة وبيشتموا فى مصر والناس دى شوهت صورتنا’

فى حين اضافت الهام انها احد من تضرر من حكم النظام السابق قائلًه ‘ امى توفيت بسبب اهمال طبى فى مستشفيات مصر’.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!