الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » إلهام شاهين: الرئيس مرسي طيب..لكنه أعطى مناصبًا لأشخاص مستفزين

إلهام شاهين: الرئيس مرسي طيب..لكنه أعطى مناصبًا لأشخاص مستفزين

21-11-2012

وجهت الفنانة المصرية, إلهام شاهين, سهام النقد للمتشددين في التيار الإسلامي، وجماعة الإخوان المسلمين مؤكدة على أن الرئيس محمد مرسي”رجلٌ طيب” لكنه منح مناصبا لبعض الأشخاص لا داع لذكر أسمائهم وهم مستفزون جداً.

وأضافت شاهين, خلال لقاء خاص مع الإعلامي خالد صلاح ببرنامج ”آخر النهار” على فضائية ”النهار” أن من ينادون بهدم الأهرامات لأنها أصنام ماذا سيفعلون فى عبدة البقر ”هيولعوا فى البقر كله !!”، مُحذرة من الفكر المتشدد والذي يعتبر مصر ”غنيمة”, ويفرض رأيه واتجاهه الفكري دون قبول الاتجاهات الفكرية الأخرى, وذلك من أجل البحث عن الشهرة ”فكل من يريد أن يشتهر يقوم بشتيمة فنانة”.

وحول فترة حُكم الرئيس السابق مبارك قالت ”والدتى توفت نتيجة الإهمال بعهد مبارك وكان نفسى أعمل ثورة، لكنني لم أكره مبارك وهو مش خائن ولا حرامى ولكنه فشل فى إدارة البلد و هو يحب بلده”.

وحول مسودة الدستور أكدت شاهين, على أنها منحازة للقوى المدنية واصفة ما هو مكتوب بـ ”المواد التخريبية” فتفسير ماهى الشريعة الإسلامية, ومذاهب أهل السُنة والجماعة، مما يعني فرض وجهة نظر فقهية بعينها، على الرغم أن جميع المسلمين يتحاكمون للشريعة في حياتهم، وأن أحكام الأمس يمكن ان تختلف بأحكام العصر الحالي، رافضة لفكرة ”ولاية الفقيه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!