الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » أبوهشيمة: لم أطلق هيفاء بأمر من الإخوان

أبوهشيمة: لم أطلق هيفاء بأمر من الإخوان

19-11-2012

‘نحن قلنا إن السبب كان في اختلاف في وجهات النظر وهذه هي الحقيقة وكل الاجتهادات الأخرى خطأ وهي من نسج الخيال، ارتبطت مع هيفاء بقصة حب وتزوجنا، وعندما قررنا الانفصال أصدرنا بيانا راقيا يليق بنا، لأننا قلنا انه من حق الناس علينا ان يعرفوا بخبر انفصالنا’، بهذه الكلمات التي تفوح منها رائحة الضيق والغضب الذي يملأ نفسه، صرح رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بما بداخله، حيث قرر طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الخروج عن صمته والتحدث عن هذا الانفصال وحول ما تردد عن أن الإخوان هم من ضغطوا عليه للانفصال عن هيفاء.

وتساءل ابوهشيمة في حديث له مع مجلة ‘نادين’ الفنية: لست أفهم اجتهاد البعض في الكلام عن أسباب الانفصال لأننا أوضحنا في البيان اننا صديقان والمودة ستجمعنا دائما، أنا وهيفاء على تواصل والسبب كما قلت هو مجرد اختلاف في وجهات النظر ومع ذلك يريدون التدخل في خصوصياتنا.

وأضاف: أنا وهيفاء فقط نعرف ما بيننا لو كان هناك مشكلة كبيرة لما تصرفنا بهذا الرقي، لافتا إلى أن كل ما أشيع عن انفصاله عن هيفاء منذ شهرين ليس صحيحا، وتابع: أقسم بالله أننا لم نتخانق وأنا أحبها واحترمها وهي أيضا تحبني وتحترمني، وبيننا مودة وعشرة كبيرة لكن الزواج والطلاق قسمة ونصيب.

وعن تدخل الإخوان المسلمين في اتخاذ قرار الانفصال علق ابوهشيمة: هذا كلام خطأ أنا لم ولن أنتمي الى أي حزب سياسي، ومصر تغيرت وأصبحت دولة يحكمها الإسلاميون، وليس لهذا الأمر علاقة لا بي ولا بهيفاء، لا أحد يستطيع التأثير عليها، ولا أنا ضعيف الشخصية حتى يقال لي «طلق فأطلق»، أنا رجل أعمال واقتصادي مصري وأنا الوحيد الذي يقوم بعد الثورة باستثمارات بحوالي 6 مليارات، ولا أسمح لأحد بأن يتدخل بحياتي أو أن يجبرني على أي شيء، ولا أحد يستطيع أن يسيطر علي لا الإخوان ولا غيرهم. وفي الختام تمنى أبوهشيمة ان يتعامل الجميع مع موقفهما بطريقة إيجابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!