الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » الإثنين..استكمال محاكمة عبد الله بدر بتهمة سب إلهام شاهين

الإثنين..استكمال محاكمة عبد الله بدر بتهمة سب إلهام شاهين

الإثنين..استكمال محاكمة عبد الله بدر بتهمة سب إلهام شاهين

 

تنظر محكمة جنح الزاوية الحمراء الاثنين ثانى جلسات محاكمة الشيخ عبد الله بدر، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين على شاشة قناة الحافظ، ومن المقرر تقديم المستندات والإعلان بالدعوى المدنية فى الجلسة. 

وكانت الهام قد اقامت جنحة مباشرة ضد الداعية عبد الله بدر لقيامه بتوجيه عبارات تحمل إهانة وسبا وقذفا وطعنا في سمعتها في لقاء علي قناة الحافظ بينما جاء رد الشيخ عبد الله بدرقائلا إن ما قاله على شاشة القناة هو وصف للفنانين لحالهم وليس سباً وقذفاً، وقال “يا نبطل دعوة يا نبطل فن”.

وطالب محامو إلهام شاهين بتوقيع أقصى عقوبة على الداعية عبد الله بدر نظرا لتوافر أركان الجريمة، وباعتبار أن الداعية اتهم الفنانة في شرفها.

وأكدوا أن الأدلة المقدمة إلى المحكمة من مقاطع فيديو مسجلة والتي ردد فيها الداعية المتهم عباراته بحق إلهام شاهين، تقطع بتوافر القصد الجنائي، خاصة بقيامه بترديد الأوصاف محل الاتهام لها في أكثر من برنامج تلفزيوني.

كما طالب محامو الهام شاهين بإلزام الداعية المتهم بدفع عشرة آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، واشاروا إلى أن المتهم أصاب المجني عليها في عملها وشخصها باستخدام المحررات الذي أذاعها على جميع القنوات الفضائية.

وقال دفاع الهام شاهين إن الأعمال الفنية التي قامت بها تمت الموافقة عليها من قبل هيئة الرقابة الفنية التي تحدد العمل الفني وتمنع كل عمل فني مخالف، مؤكدا أن الهام شاهين حصلت على أكثر من 70 جائزة لأعمالها الفنية.

بينما اكد نبية الوحش محامي الداعية ، بحسب جريدة الوفد ، إن قانون الرقابة على المصنفات الفنية به 10 محاذير لو تم تطبيقها لدخل جميع الفنانين السجن، لأن القانون منع تصوير الرذيلة وإظهار الجسم البشرى عارياً.

وطالب الوحش فى الجلسة الماضية إثبات ادعائه المدني ضد إلهام شاهين بمبلغ مليون جنيه، ودفع بعدم اختصاص المحكمة محليا “مكانيا” لنظر الدعوى باعتبار أن محل إقامة موكله المثبت ببطاقة الرقم القومي يتبع قسم شرطة الساحل بشبرا وليس الزاوية الحمراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!