الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. وجدي غنيم: سعيد بخروج «الأنجاس والرقاصين والكفرة» من «التأسيسية»

بالفيديو.. وجدي غنيم: سعيد بخروج «الأنجاس والرقاصين والكفرة» من «التأسيسية»

19-11-2012

رحب الداعية الإسلامي وجدي غنيم بانسحاب القوى المدنية من الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، واصفا إياهم بـالأنجاس والرقاصين والمطبلاتية.

وقال غنيم، في فيديو بثه على موقع يوتيوب، مساء الأحد: سررت بأن ربنا طهّر اللجنة من هؤلاء الأنجاس من الصليبيين والعلمانيين والرقاصين والمطبلاتية، موجهًا اللوم للإسلاميين الذين وافقوا على ضمهم إلى الجمعية من البداية بدعوى التوافق،

وأضاف: العيب مش عليهم، العيب على اللي رضي يقعد معاهم بدعوى التوافق، شعب مصر اختاركم لتمثيله، تروحوا تقعدوا مع الأنجاس والكفرة اللي مش عايزين شرع ربنا؟.

وأضاف أن الشعب اختار الإسلام في صورة الإخوان، وحصل الإسلاميون على 30 مليون صوت في الانتخابات، أما العلمانيون والليبراليون فهم كفرة لأنهم كارهون للإسلام وللدين.

وتابع: هيقولك معانا مسيحيين ولازم نتعايش معاهم، ماشي ما هو إحنا متعايشين مع الكلاب والقطط في الشوارع عادي، لكن الكلب اللي بيقل أدبه بياخد على دماغه، ثم استطرد مؤكداً أنه لا يقصد التشبيه، مشيرًا إلى أن العلمانيين ليس لهم قيمة، وإحنا اللي عملنالهم قيمة، وعندما خرجوا إلى الشارع مرتين خزاهم الله وكانوا يتعدون المئات، وربنا بيقول لا تأتمن السفيه على مالك، فهل نستأمن الأسفه منه على وضع دستور نسير عليه؟.

وواصل حديثه قائلا: كل شوية الليبراليين زانقين الإخوة ويضغطوا عليهم لحد ما ضربوهم على قفاهم ونيّموهم. اللي يكره الشريعة كافر، واللي مش عايز الدين كافر، حمدنا الله أنهم غاروا في 60 داهية، وأقول للإخوة كمّلوا على بركة الله وفي الآخر فيه استفتاء وشعب هيختار.

واقترح غنيم على الرئيس محمد مرسي، بما له من صلاحيات تشريعية، أن يشكل الجمعية التأسيسية بقرار منه، بشرط ألا يأتي بأحد من هؤلاء مرة أخرى، على حد تعبيره.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ysfWzL9Q9LY[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...