الرئيسية » الرياضة » البدري يهدي البطولة لشهداء بورسعيد

البدري يهدي البطولة لشهداء بورسعيد

البدري يهدي البطولة لشهداء بورسعيد..ومعلول: نتيجة الذهاب خدعتنا

أهدى حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بطل مصر الفوز ببطولة أفريقيا والتغلب على الخصم القوي الترجي التونسي الى شهداء الاهلي في مباراة بورسعيد وأسرهم وقال البدري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتهت بفوز الأهلي على الترجي “2 – 1” إن الفوز بالبطولة للمرة السابعه هو انجاز تاريخي في ظل الظروف الحاليه وتمكننا من الفوز على خصم صعب نكن له كل احترام.

وأضاف:”لقد قمت بالتخطيط والاعداد للمباراة بشكل جيد وتوقعت أن يهاجم الترجي على أرضه وبين جماهيره وتنفتح خطوطه بعكس مباراة الذهاب ولذلك ركزت على الهجوم واستغلال المساحات خلف دفاعات الترجي المفتوحة.

وتابع: “الحمد لله تمكنت في المباراة من إسكات جميع الألسنة التي كانت دائما تتربص بي ، وتشكك في قدراتي الفنية ، الفوز في تونس خاصة وسط هذه الأجواء والدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به الترجي زاد من أسهمي كثيراً”.

مشيرا الى أنه لم يبدأ في برنامج الاعداد لكأس العالم للاندية وقال أننى أتمنى عودة النشاط المحلي .

من جانبه .. قال نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن الأهلي بطل مصر تفوق في كل شيء واستحق الفوز في مباراة العودة وانتزاع بطولة أفريقيا.

وأضاف :”لن أحاول البحث عن تبرير للهزيمة ولابد أن أعترف أن الفريق تأثر بغياب سبعة من النجوم الاساسيين وخاصة فى الهجوم والفريق الافضل هو الذي استحق الفوز ونقدم له التهنئة.

واكد معلول أن نتيجة الذهاب في مصر خدعتهم ، وأن اللاعبين لعبوا بثقة زائدة أدت إلى هذه النتيجة التي جاءت عكس ما كانوا يتمنون.

وقد حرص العامرى فاروق وزير الرياضة المصري على الدخول الى غرفة ملابس اللاعبين وصافحهم وقدم لهم التهنئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...