الرئيسية » الرياضة » مرتضى منصور : هرفع قضية على ميدو لإسترجاع أموال الزمالك

مرتضى منصور : هرفع قضية على ميدو لإسترجاع أموال الزمالك

 

28-10-2012

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه سيرفع دعوض قضائية ضد أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك السابق، ومطالبته بإعادة الأموال التي حصل عليها من النادي مرة أخرى.

وقال منصور أن اللاعب اشتكى الزمالك لاتحاد الكرة من أجل الحصول على مستحقاته، في حين أنه لم يقدم ما يجعله يستحقها فعلياً، حيث أنه لم يشارك سوى دقائق معدودة فقط طوال المدة التي قضاها في صفوف الفريق.

وأضاف منصور أن هذا يعد إهداراً لأموال الزمالك، فكيف للاعب أن يحصل على 5 ملايين جنيه ولم يلعب أكثر من دقائق بسيطة في الموسم.

وحول رئيس الزمالك السابق هجومه نحو اللاعب نفسه مشيراً إلى أنه يدعي حب الزمالك، ومع ذلك لم يراع الظروف التي يعيشها الكيان الأبيض هو والأندية المصرية جميعاً ، رغم أنه في الأساس لا يستحق تلك الأموال كونه لم يشارك أساسياً طوال مدة لعبه بسبب وزنه الزائد.

وأضاف منصور أن اللاعب هاجمه هو وممدوح عباس رئيس الزمالك الحالي، في حين أنه كان عليه أولاً العمل على إنقاص وزنه بدلاً من التحدث عن قيادات ورموز النادي.

وكان لاعب فريق بارنسلي الإنجليزي، قد وجه هجوما حادا على قيادات الزمالك الحالية والسابقة برئاسة ممدوح عباس ومن قبل مرتضى منصور ، قائلاً أنهما لا يصلحان لرئاسة النادي.

ووجه منصور والذي حصل مؤخراً على حكم بالبراءة من القضية المعروفة إعلامياً بـ’موقعة الجمل’، نصيحة لميدو بألا ينسى من كان له فضل عليه في احترافه في أوروبا وذيوع صيته وشهرته، وأن لا ينسى من فتح له باب مكتبه بعد أن طرده ممدوح عباس من مكتبه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...