الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » يسري فودة: سأعجز ما حييت عن حصر نعم الله.. وغرفتي بالمستشفى كانت نموذجا لما أحلم

يسري فودة: سأعجز ما حييت عن حصر نعم الله.. وغرفتي بالمستشفى كانت نموذجا لما أحلم


4-4-2013

قال الإعلامي يُسري فودة، مُقدم برنامج «آخر كلام» على «أون تي في»، الأربعاء، «سأعجز ما حييت عن حصر نعم الله في كل جزء من كل ثانية من كل دقيقة أثناء الحادث». ووجه الشكر لكل الأصدقاء والأحباء لزيارتهم ودعائهم له.

وكتب «فودة» في صفحته على «فيس بوك»، مساء الأربعاء: «تحولت غرفتي رقم 2133 في مستشفى دار الفؤاد إلى نموذح مصغر لما أحلم، و ما أتوقع أن تكون مصر العظيمة عليه، تنوعاً واحتراماً متبادلاً وقدرة نبيلة على الاستيعاب».

وأضاف: «من أقصى يمين السياسة إلى أقصى يسارها، من مسلم إلى مسيحي، من رجل إلى امرأة، من صغير إلى كبير، من شمالي إلى جنوبي، من إنسان إلى إنسان».

وقال: «بكرم من لدنه، عز وجل، نجوت من حادث مروع، وبعد عشرة أيام خرجت اليوم من المستشفى دون حاجة إلى تدخل جراحي، وسأعجز ما حييت عن حصر نعم الله في كل جزء من كل ثانية من كل دقيقة أثناء الحادث، وحين تسعفني أكتافي و ضلوعي سأحاول حمداً و امتناناً و تعلماً من درس».

وأوضح: «لا أستطيع مهما حاولت أن أفي أصدقائي وأحبائي حقهم من الشكر و التقدير لما غمروني به من حب ومن رعاية، الذين أعرف منهم والذين لا أعرف».

وغادر يُسري فودة، مستشفى دار الفؤاد، مساء الأربعاء، بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارته على طريق الغردقة، بعدما أصيب في حادث انقلاب سيارته بطريق الغردقة. وقال حمدي مصطفى، مشرف عمليات الإسعاف، إن «فودة» كان يقود سيارته في طريق الغردقة، وانقلبت بمنطقة «الكيلو 100»، غرب الغردقة، موضحًا أن الحادث أسفر عن إصابته بـ«خلع في الكتف»، وأن حالته الصحية جيدة ومطمئنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!