الرئيسية » الرياضة » بالفيديو: لحظة اقتحام جماهير الإسماعيلي ملعب “الدفاع الجوي” وتكسير المدرجات.. وفرار لاعبي الجزائر

بالفيديو: لحظة اقتحام جماهير الإسماعيلي ملعب “الدفاع الجوي” وتكسير المدرجات.. وفرار لاعبي الجزائر


3-4-2013

اقتحمت جماهير الإسماعيلى ملعب “الدفاع الجوي” عقب خسارة فريقها اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال العرب بركلات الترجيح، وقامت بتكسير وتحطيم كراسى مدرجات ملعب الدفاع الجوى.

وفر لاعبو الاسماعيلي واتحاد العاصمة الجزائري من الملعب بعد اقتحام الجماهير واشتباكها مع قوات الأمن أثناء محاولات إثنائها عن تكسير المدرجات، وأطلق الأمن وابلاً من القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم وإخراجهم من الملعب.

من جانب آخر أكد مسئول أمني بوزارة، أن نحو 2000 مشجع من جماهير الدراويش “الغاضبة”، أحدثوا بعض التلفيات في الاستاد التابع للقوات المسلحة.

ونفى المصدر في تصريحات له وجود وفيات أو إصابات في صفوف الأمن أو الجماهير، مشيراً إلى أنه عقب انتهاء المباراة أحدثت الجماهير عدة تلفيات في السيارات المتواجدة أمام الاستاد، ولكن يتمكن الأمن من السيطرة على الموقف.

وكان حسين أبو السعود عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلي قد أكد أن قوات الأمن أطلقت القنابل المسيلة للدموع وقتلت شباباً من الجماهير.

وقال أبو السعود فى مداخلة بقناة النيل للرياضة: أكثر من 200 عنصر من قوات الأمن تضرب فى المدرجات خاصة محمود شكرى بالفريق وعلى مجلس الإدارة للدراويش بعد انتهاء لقاء الإسماعيلي واتحاد العاصمة الجزائرى فى دورى ابطال العرب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى قد خرج من الدور قبل النهائى لبطولة الاتحاد العربى لكرة القدم بعد خسارته من اتحاد العاصمة الجزائرى 4 / 3 بركلات الترجيح.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=9YCqia_BMsU[/youtube]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=oNoPJe4bnEE[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...