الرئيسية » أخبار مصر » فورين بوليسي: مصر تغرق في أزمة ورئيس وزرائها يلعب ” قرية السنافر”

فورين بوليسي: مصر تغرق في أزمة ورئيس وزرائها يلعب ” قرية السنافر”

رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل

2-4-2013

علقت مجلة “فورين بوليسي الأمريكية على الصورة التي تداولها نشطاء الفيس بوك وتويتر لإحدى تغريدات رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل على “تويتر”، أوضحت أنه يمارس لعبة “قرية السنافر”، زعم البعض أنها صورة “مفبركة” لكن الغالبية العظمى منهم أكدوا أنها كانت موجودة بالفعل في إحدى تغريداته قبل أن يحذفها، بينما أكد البعض الآخر أنها “كذبة أبريل”.

وقالت المجلة أنه في الوقت الذي تعاني فيه مصر من أزمة اقتصادية، ويجب أن يكون كل رموز النظام منشغلين بإيجاد حلولا لإنقاذ البلاد إلا وأن رئيس الوزراء فاجأ الكل بلعبه على تويتر.

وأشارت المجلة إن صورة مزرعة السنافر أثارت استياء النشطاء خاصة وأنه لم يتم مسحا من حساب قنديل إلا بعد مرور بعض الوقت مما يعطي إيحاء بأنها لم تكن غلطة – حسب المجلة.

ولفتت المجلة إلى أن بعض النشطاء ممن أحسنوا الظن بقنديل قالوا أنه من الممكن أن يكون حسابة قد تعرض لاختراق.

وسخر أسامة صادق من تغريدة رئيس الوزراء حيث قال: “الرئيس مرسي يبحث مع هشام قنديل رئيس الحكومة الأوضاع والمستجدات عقب زيارة الأخير لقرية السنافر”، فيما قال بيشوي: “رئيس وزرائنا بيلعب السنافر. حقا إنها دولة عالم سمسم”، وعلق آخر: “وأنا اللي مكسوف من نفسي عشان بلعب إستيميشن”.

وتساءل هشام سري: “مفيش حد ياخد البرنت سكرين ويعمل بلاغ ضد هشام قنديل بتهمة إهانة رئاسة الوزراء؟”، وعلى طريقة عصام العريان قالت لميس أحمد: “وما ذنب السنافر؟”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...