الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بعد التحقيق مع باسم يوسف مذيع أمريكي يسخر من مرسي: تركت مشاكل مصر لتركز على مذيع ساخر

بعد التحقيق مع باسم يوسف مذيع أمريكي يسخر من مرسي: تركت مشاكل مصر لتركز على مذيع ساخر

ستيوارت لمرسي: بدون باسم والصحفيين والمدونين والمتظاهرين الذين نزلوا إلي ميدان التحرير لم تكن أنت في مكانك الآن


2-4-2013

انتقد المذيع الساخر، جون ستيورات، الذي استلهم منه باسم يوسف برنامجه، الرئيس مرسي، في حلقته أمس, بسبب التحقيق مع باسم يوسف.

وقال إن مرسي الذي تعاني بلاده من 30% بطالة وتحرش جنسي غير مسبوق وتضاعف معدل التضخم مرتين، قد ترك كل ذلك ليلاحق “الساخر باسم يوسف” حسب قوله.
وأضاف:”صدمت بشدة لأنني كنت طوال هذه الفترة أتعامل مع مجرم”.

وقال لمرسي:” إذا كانت السخرية من قبعة الرئيس ولغته الإنجليزية جريمة فهذه كانت مهمتي لمدة 8 سنوات… أنا لا افهم يا رجل، أنت رئيس مصر، صاحبة أعظم حضارة عرفها التاريخ المكتوب.. أناسك اخترعوا الحضارة والورق واللغة المكتوبة، وبنوا الأهرامات، ما الذي يقلقك، فنان كوميدي؟”.

واستنكر ستيورات اتهام باسم يوسف بإهانة الإسلام والرئيس قائلا “أنا أعرف باسم إنه صديقي وأخي وهناك أمران يحبهما باسم.. مصر والإسلام.. لقد اختار باسم العيش بمصر رغم أن هناك أناس مجانين يهددونه”.

وأضاف:”بدون باسم وهؤلاء الصحفيين والمدونين والمتظاهرين الشجعان الذين نزلوا إلي ميدان التحرير لم تكن أيها الرئيس مرسي في مكانك الآن. لقد سجنت أنت في فترة سابقة لأجل جرائم ليست جرائم والآن تريد أن تدفع الناس للسجون بنفس الطريقة”. محذرا من أن أولئك سيخرجون من السجن أكثر قوة وأكثر صمودا لمواجهته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!