الرئيسية » أخبار الحوادث » إنقاذ فتاة من الاغتصاب داخل مبنى مكتبة سوزان مبارك المحترق بشارع البحر الأعظم بالجيزة

إنقاذ فتاة من الاغتصاب داخل مبنى مكتبة سوزان مبارك المحترق بشارع البحر الأعظم بالجيزة

اغتصاب

1-4-2013

أحبطت أجهزة الأمن بالجيزة، محاولة اغتصاب فتاة، بعد أن اختطفها 3 ذئاب بشرية عند سيرها مع شقيقتها لشرائهما بعض الأدوية لوالدتهماالمريضة، وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين، وأمر اللواء عبدالموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، قد تلقى إخطارًا، من شرطة النجدة ببلاغ باختطاف فتاه في أثناء سيرها أعلى كوبرى عباس، وعلى الفور أمر بتوجيه رجال البحث الجنائى لكشف غموض الواقعة.

كشفت التحريات التى أشرف عليها العميد مصطفى عصام، رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، أن الفتاة كانت بصحبة شقيقتها، وفي أثناء سيرهما أعلى كوبرى عباس، فوجئتا بسيارة تتوقف إلى جوارهما ونزل ٣ أشخاص منها، وحاولوا اختطافهما معا إلا أن إحداهما تمكنت من الهرب بينما اجبروا الأخرى على الركوب في السيارة.

أفادت تحريات العميد جمعة توفيق، مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم حسام الدين أنور، رئيس مباحث قسم الجيزة، أن الجناة اقتادوا الفتاة وأجبروها على دخول مبنى مكتبة “سوزان مبارك” الذي احترق في أحداث الثورة، وأصبح مهجورا بشارع البحر الأعظم، إلا أن سائق تاكسى شاهد الواقعة وأبلغ الشرطة، وتم إنقاذ الفتاة والقبض على المتهمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“زائر غريب”.. اعترافات المتهمين باغتصاب جارتهما وتصويرها ببولاق

    تفاصيل جديدة حملتها تحريات المباحث واعترافات المتهمين بالاعتداء جنسيًا على ربة منزل وتصويرها ...