الرئيسية » أخبار مصر » تقرير: مرسي لديه قلق من جواسيس فى القصر الرئاسى

تقرير: مرسي لديه قلق من جواسيس فى القصر الرئاسى


31-3-2013

قالت مصادر رئاسية، إن صحفا ووسائل إعلام مصرية، متورطة فى التجسس على الرئيس محمد مرسى، ونقل تفاصيل ما يدور فى قصر الإتحادية، لصالح جهات مشبوهة، وبشكل يتجاوز حدود مهامها الصحفية.

وأضافت المصادر – التى طلبت عدم ذكر اسمها- أن صحفا مملوكة لرجال أعمال تابعين للنظام السابق، ويديرها رؤساء تحرير على صلة قوية برموز نظام مبارك، يطلبون من صحفيين بارزين إمدادهم بتفاصيل دقيقة عما يدور فى قصر الإتحادية، وكتابة تقارير يومية عن الشخصيات التى تتوافد على القصر، وأية تحركات داخل أروقة الفريق الرئاسى، دون أن يتم نشر ذلك كمواد إخبارية.

جدير بالذكر أن صحيفة الأهرام سحبت خبرا من طبعتها الأولى مؤخرا يكشف تورط جريدة الوطن فى تعاون وثيق مع حركة فتح، حيث كشف عبد الواحد عاشور – مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط – النقاب عن وجود تعاون بين صحيفة الوطن التي يرأس تحريرها مجدي الجلاد ومخابرات حركة فتح الفلسطينية، وتلقيها أموالا مقابل نشر أخبار مسيئة لحماس والاخوان بمصر، بحسب قوله.

وقال عاشور في تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر، إن جريدة الأهرام سحبت منذ يومين خبرا من طبعتها الأولى يتضمن وثيقة تؤكد تعاون صحيفة الوطن المصرية مع مخابرات فتح لنشر أخبار مسيئة لحماس والاخوان، مضيفا أن الوثيقة المذكورة صحيحة تماما وموجودة بالأهرام، حسب تأكيده.

يذكر أن الرئيس مرسى قد أطاح فى نوفمبر الماضى بطاقم الطائرة الرئاسية، وقرر تعيين طاقما جديدا من الطيارين، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا داخل أروقة شركة مصر للطيران، بعد تكهنات بتورط الفريق فى نقل أخبار الرئيس واتصالاته لصالح مراكز قوى على صلة وثيقة بالنظام السابق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...