الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. قنديل: لن أستقيل من منصبي و«الإعلام» يُغطي على إنجازات حكومتي

بالفيديو.. قنديل: لن أستقيل من منصبي و«الإعلام» يُغطي على إنجازات حكومتي


29-3-2013

أكد الدكتور هشام قنديل، رئيس الحكومة الحالية، أن مبادرة “اسأل رئيس مجلس الوزراء”، شارك فيها أكثر من نصف مليون مشارك ، وتضمنت أكثر من 2000 سؤال ، لافتاً إلى أن عدد الأسئلة أكد أن هناك أهمية لتلك المبادرة .

وقال “قنديل” فى الفيديو الذى تم بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “من أبرز الأسئلة التى طرحت على الحكومة : “لماذا لا تتواصل الحكومة مع الإعلام بصورة جيدة؟.. السؤال الثاني لماذا لا تستقيل الحكومة؟.. ماذا فعلت الحكومة منذ توليها؟ ما هي إنجازاتها؟ لماذا لا تقوم بزيارات ميدانية؟

وأكد “قنديل” أنه على تواصل جيد مع الإعلام لافتاً إلى أنه أجرى 37 لقاءً تليفزيونياً، و 9 حوارات مع الإذاعة المصرية، وأكثر من 500 تصريح ، و8 حوارات مع الصحف القومية.

من ناحية أخرى أكد “قنديل” أنه لن يستقيل من منصبه، مشيراً إلى أن الاستقالة هى أسهل الحلول للهرب من المسئولية الوطنية وقال: ” الكثير من الشخصيات العامة تعتذر عن المشاركة فى الحقبة الوزارية، لافتين إلى الظروف الاستثنائية التى تعيشها مصر من الظروف الأمنية والاقتصادية والسياسية الصعبة”.

ولفت “قنديل” إلى أن “الضجيج” الذى يمارسه الإعلام فى التغطية على إنجازات الحكومة ، يؤثر بشكل واضح على المصريين كافة.

وعلق “قنديل” على جولاته الميدانية قائلاً: “زياراتى الميدانية جميعها “مفاجئة” وفى القريب العاجل سنوسع رقعة الزيارات الميدانية لتشمل الجامعات والمدارس والمناطق الاستثمارية”.

وتحدث “قنديل” عن تصريحه الخاص بالأمهات قائلاً: “أؤكد مراراً وتكراراً على احترامى لسيدات مصر، طبقاً للثوابت الدينية فهى الأم والزوجة والأخت والابنه ولا يمكن لأحد أن ينتقص من دورها، وأؤكد للجميع أن هذا الموقف تعمد تصيده إعلاميًا بهدف فرقة الوطن”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=5TIVT4EQxj8[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...