الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو..«أبو إسماعيل»: «مش عارف مين دعا لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي»

بالفيديو..«أبو إسماعيل»: «مش عارف مين دعا لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي»


28-3-2013

نفى حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب «الراية»، مساء الخميس، علمه بالجهة الداعية لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال «أبو إسماعيل» في برنامج «مع الشباب» على شاشة قناة «الرحمة»: «أنا مش عارف مين اللي دعا له، وبقيت أنا المتعهد الرسمي، هل اُستدرج الناس والدعوة من مين، وليس عندي معلومات عن الموضوع إطلاقًا ولا أعرف أين هي الجهة الداعية».

واستنكر «أبو إسماعيل» انتشار زجاجات المولوتوف في مصر، مضيفًا: «ماكونتش أعرف إن مصر مليانة الأزايز دي كلها»، مدينًا في الوقت نفسه أحداث العنف التي شهدها محيط مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، الجمعة الماضي، بالإضافة للتظاهرات التي شهدها محيط منزل الرئيس محمد مرسي.

وحمّل «أبو إسماعيل» الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين مسؤولية ما تشهده البلاد، خاصة بعد حكم محكمة الاستئناف بشأن بطلان تعيين المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، مضيفًا: «الثورة معناها إجراءات حماية الثورة، والجهاز القضائي تسلل إليه الفساد تسللا متمكنا، وهما تأخروا تحت ضغط الليبراليين والعلمانيين والمرجفين لأنهم أجلوا إصدار قانون السلطة القضائية لأنه هتحصل مشاكل، والنتيجة بقينا ورقة في مهب الريح والبلد بتضيع».

ووصف «أبو إسماعيل» حكم «النائب العام» أنه «فيه أعجوبة» لأن «حيثيات الحكم حتى الآن ممنوعة»، معتبرًا أن المستشار عبد المجيد محمود لن يعود لمنصب النائب العام بسبب الدستور الجديد للبلاد، كما أشار بعد حديثه إلى أنه لن يعلق على الحكم إلا بظهور الحيثيات.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=H5cCnQ3UJ-g[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...