الرئيسية » أخبار مصر » مظهر شاهين: مرسي يحاول قطع أصابع المعارضة للقضاء على الثورة

مظهر شاهين: مرسي يحاول قطع أصابع المعارضة للقضاء على الثورة


مظهر شاهين

28-3-2013

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، إن محاولة النظام الحالي قطع أصابع المعارضة بالتحقيق مع النشطاء السياسيين تقضي على الثورة، وتؤدي لمزيد من الاحتقان. وأكد أن التحقيق مع رموز المعارضة «لا نقبله ولن نسكت عليه».

وأضاف «شاهين» في بيان، الأربعاء أنه ذهب لتأييد المهندس حمدي الفخراني، أثناء التحقيق معه في نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس بتهمة التحريض على اشتباكات المقطم، مؤكدا أنه يرفض الأسلوب الذى ينتهجه النظام مع المعارضة.

وأوضح: «أسلوب قطع أصابع المعارضة الذى ينتهجه النظام مع المعارضين سيزيد اﻷمر تعقيدا وسيؤدى إلى مزيد من الاحتقان والمشكلات».

وأشار إلى أن «ما يفعله النظام وجماعته إنما يهدف إلى القضاء على الثورة المصرية من خلال إرهاب وقمع رموزها وحتى يتمكنوا من السيطرة على مفاصل الدوله وحدهم، وهذا ما لا نقبله ولن نسكت عليه، والثورة مستمرة».

وأصدر النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، الإثنين، أمرًا بضبط وإحضار كل من علاء أحمد سيف الإسلام عبد الفتاح، الشهير بـ«علاء عبد الفتاح»، وأحمد سعد دومة، الشهير بـ«أحمد دومة»، وكريم أحمد محمد عمر، الشهير بـ«كريم الشاعر»، وحازم يوسف عبد العظيم إبراهيم، الشهير بـ«حازم عبد العظيم»، وأحمد عيد حلمي غنيمي الشهير بـ«أحمد الصحفي».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...