الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو.. مرتضى منصور: سأذهب بباسم يوسف إلى «الطب الشرعى» للكشف عن رجولته

بالفيديو.. مرتضى منصور: سأذهب بباسم يوسف إلى «الطب الشرعى» للكشف عن رجولته


27-3-2013

أقسم المستشار مرتضى منصور أنه سيذهب بباسم يوسف إلى الطب الشرعى ليتم الكشف على رجولته – حسب قوله – ، موجها العديد من الاهانات ليوسف ، قائلا : ما يقوم به تهريج .

وأضاف منصور خلال حواره مع الإعلامى فى برنامج ” الشعب يريد ” الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى على قناة ” التحرير” أنه سجن مع العديد من رموز الإخوان أمثال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحسن مالك وخيرت الشاطر وقائد تنظيم الجهاد نبيل نعيم فى سجن طره عندما كان يهاجم النظام السابق وليس كما يدعيه الفاشل.

وأشار منصور إلى أن حمدين صباحى رجل بسيط كان يأتى إلى نادى الزمالك من أجل ان يقوم بالتوصية على أبناء الفلاحين فى اختبارات فرق الناشئين بالنادى فهو بسيط وليس كما يدعى البعض.

ووجه منصور رسالة للمرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، مؤكدا أنه معارض للرئيس محمد مرسى وليس فاشلا كما قال فهو محام له اسمه، مشيرا إلى عصام العريان كان يزوره فى بيته وكان طيب للغاية ولا يعلم ما سر هذا التغير الذى حدث الآن فالإخوان المسلمين لم يتعرضوا لأعمال التعذيب فنجلة خيرت الشاطر تم عقد قرانها داخل السجن وحضرت حفل عقد القران.

وأكد منصور أن بعض ملاك القنوات الفضائية تأتى لهم فلوس من الخارج وهذه القنوات لا تريد للبلد الهدوء ولكن من الذى يمنحها الفرصة لكى تقوم بذلك هى الأوضاع الحالية فى مصر .

وتابع منصور: الرئيس السابق مبارك محبوبا فى الدول العربية ولو استمر فى فترة الستة شهور التى كانت خزينة الدولة بها 36 مليار جنيه لكانت السعودية والامارات والكويت قاموا بمساعدة مصر، مشيرا إلى ان الرئيس الحالى قام بتلفيق قضايا للفريق أحمد شفيق ولو هذه القضايا ظهرت قبل ترشحه لكان معه حق.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=lbOF0fUEhgs[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!