الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. ياسمين حمدي الفخراني: إلقاء القبض على والدي غير قانوني

بالفيديو.. ياسمين حمدي الفخراني: إلقاء القبض على والدي غير قانوني

عضو مجلس الشعب السابق حمدي الفخراني

27-3-2013

الغربية –

أكدت نجلة عضو مجلس الشعب السابق حمدي الفخراني، ياسمين، أن إلقاء القبض على والدها جاء بأسلوب همجي وغير قانوني.

وعللت سبب ضبطه نتيجة تصفية حسابات من جهة المستشار طلعت إبراهيم والتي وصفته بالنائب العام الإخواني.

ونددت “ياسمين” باحتجاز والدها وانقطاع كافة سبل الاتصال بها عبر الهاتف لافتة إلى أن ذلك الأمر جاء على إثر تعليمات من جماعة الإخوان المسلمين تم إصدارها إلى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم للتصفية الحسابات بسبب مواقفه السياسية المناهضة للجماعة ودعمه للأحزاب والقوى الثورية.

وأكدت “ياسمين” أنها ستظل تدافع عن والدها وستهتف بسقوط النائب العام الإخواني ورحيل الاحتلال الإخواني عن محافظات وقري ونجوع الدولة المصرية.

وكان قد أكد محامي ووكيل الدفاع عن المهندس حمدي الفخراني وائل حمدي السعيد، أن عملية القبض على موكله أثناء عودته من محافظة البحيرة بمدخل التوفيقية وبرفقته خمسه من زملائه هي عمليه اختطاف وقرصنه لافتا إلى أنه تم نقله وعزله عن رفاقه بمكان مجهول.

وأضاف “السعيد ” أن الدولة المصرية أصبحت دولة بلا قانون ولا يحترم فيها أحد حقوق الإنسان وأسس المواطنة موضحا أن موكله ليس هناك أي دواعي قانونية لضبطه وإحضاره وانه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة وقائع الإهانة التي قد يتعرض له موكله بعدم تم سحب كافة الهواتف الخلوية التي كانت بحوزته لحظة القبض عليه.

كانت نيابة الاستئناف بمجمع محاكم طنطا باشرت التحقيقات مع المهندس حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب السابق والناشط السياسي عقب إلقاء القبض عليه بطريق الزراعي بمدخل التوفيقية بمحافظة البحيرة حال عودته إلى محافظة الغربية .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=zWL_qzGR0YU[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...