الرئيسية » أخبار مصر » هجوم مسلح وسرقة بوابة رسوم الجيش بالمنيا واختطاف عقيد

هجوم مسلح وسرقة بوابة رسوم الجيش بالمنيا واختطاف عقيد


26-3-2013

قام اليوم الاثنين 4 أشخاص بهجوم مسلح على بوابة تحصيل رسوم بطريق الجيش بالمنيا وسرقة مبالغ مالية كبيرة، كما قاموا باختطاف عقيد في وقت سابق، وطلبوا فدية من والدته.

تلقى اللواء أحمد سليمان مدير الأمن إخطارًا من مأمور مركز بني مزار يفيد بتلقيه بلاغًا من علي حسن علي موسي (60 سنة – مقدم بالقوات المسلحة بالمعاش) مقيم بالقاهرة، ويعمل حاليًّا مشرف أمن تحصيل رسوم بوابة البساتين بطريق الجيش بمركز بني مزار، بقيام مجهولين يحملون أسلحة نارية بالاستيلاء على “24680” جنيهًا رسوم تحصيل وعدد 2 هاتف محمول عنوة عقب إطلاقهم أعيرة نارية فروا بعدها.

فيما تبين للمباحث تغيب إيهاب عبد الفتاح يحيى (42 سنة – عقيد بالقوات المسلحة بالمعاش) مقيم بالقاهرة، ومعين للإشراف على بوابة رسوم “بني حسن” بطريق الجيش بمركز بني مزار، وسبق تعيينه مشرفًا على بوابة البساتين، وبالاتصال بوالدته أخبرت بتلقيها اتصالاً باختطافه، وطلب تحويل مبلغ 20 ألف جنيه على مكتب بريد سمالوط من قبل.

وبعد فرض أجهزة الأمن أكمنة على مكتب البريد تم ضبط كل من محمد عزت زين (22 سنة – عاطل)، و”سيمون ن. س.” (24 سنة – عاطل) مقيمان بسمالوط وبرفقتهما المختطف مستقلين السيارة رقم “42009” نقل المنيا، وبحوزتهما مبلغ “21205” وعدد 6 هواتف محمولة، منها الهاتفان المبلغ بسرقتهما.

وبمواجهتهم أكد المختطف طلب الأول وآخرين مبلغ 71 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، فيما أكد المتهم الأول وجود صلة صداقة بين المختطف ووالده، قام المختطف على أثرها بالاحتيال على الأخير والاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه مقابل بيع قطعة أثرية، وأبلغه بوجود مبالغ مالية بمحل عمله حثه على سرقتها لاسترداد أمواله.

وأقر المتهم بإشراك 3 أشخاص معه في الواقعة التي تحرر بشأنها المحضر رقم “4 أحوال” مركز بني مزار، وبعرضه على المبلغ تعرف عليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...