الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو: سما المصري تغني للرئيس مرسي والإخوان “بلطج بلطج إنت وهو”!!

بالفيديو: سما المصري تغني للرئيس مرسي والإخوان “بلطج بلطج إنت وهو”!!

15-11-2012

يتبادل المشاركون على شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي خلال اليومين الاخيرين شريط فيديو راقص غنائي للفنانة سما المصري يسخر من الرئيس المصري محمد مرسي ومن الاخوان المسلمين.

يصور الفيديو الفنانة سماء ترقص رقصا شرقيا وهي تغني “بلطج بلطج انت وهو”. وتسخر كلمات الاغنية من مشروع النهضة الذي ترشح الرئيس المصري محمد مرسي على اساسه لانتخابات الرئاسة قائلة “حلق حلق حوش مشروع هيء هيء طلع فنكوش”. ومصطلح فنكوش استخدمه الفنان عادل امام في احد افلامه وهو يبيع الوهم للناس واصبح من المصطلحات الرائجة في اللهجة المصرية المعاصرة.

وترد الاغنية ايضا على المرشد العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين مهدي عاكف الذي قال في لقاء صحافي “طز في مصر”. وتقول الاغنية “كبيرهم قال طز فيكم لا فيك وانت وهو”.

واكدت سما المصري في اتصال هاتفي اجرته معها وكالة فرانس برس “لست سياسية رغم انتقادي للرئيس ولحركة الاخوان المسلمين الا اني انقل في الاغنية نبض الشارع بشكل ساخر.

وهي شعارات سمعتها باذني في ميدان التحرير خلال مظاهرات معارضة لحكم الرئيس والاخوان في مليونية الحساب عندما اعتدى الاخوان على المتظاهرين”.

وتابعت “انا مجرد ناقلة للواقع بطريقتي فنحن الفنانين نرد على الشتامين والمكفرين بطريقتنا دون شتم ودون تكفير كما فعلوا بشتيمة الفنانة الهام شاهين. وبالتأكيد الرد عليهم بالرقص والغناء افضل مليون مرة من الشتيمة والتكفير”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=OuyLENUGMQM[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!