الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » “المليونير” لا يدفع على قناة الحياة!

“المليونير” لا يدفع على قناة الحياة!

22-3-2013

شكا فائزون في برنامج “المليونير” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي على قناة “الحياة” من تعرضهم لعملية خداع، حيث لم يحصلوا أي جوائز مالية منذ انطلاق البرنامج في مصر في العام الماضي.

وقال حسام الديب، مشرف حسابات بإحدى شركات المحمول، إنه تقدم للاشتراك فى برنامج “المليونير” بتاريخ 15 أغسطس 2012 بعد قيامه بتوقيع عقد مع شركة الإنتاج تدعى “sony picture” ينص على أن يحصل المشترك على جائزته بعد 3 شهور من تاريخ إذاعة الحلقة، أى بتاريخ 15 نوفمبر 2012.

إلا أن المدة المحددة مضت دون أن يحصل على الجائزة، فتقدم بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك منذ حوالي شهرين لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد قناة “الحياة” لعدم التزام برامجها بتسليم جوائزها للمشتركين فى الموعد المحدد لهم. وفوجئ بأن مسئول الشكاوى بالجهاز ويدعى عبد الله موسى أبلغه بتقدم مجموعة كبيرة من المشتركين فى برنامج “المليونير” بشكاوى مماثلة ضد قناة “الحياة”، وذلك لعدم حصولهم على جوائزهم منذ اشتراكهم فى مسابقة البرنامج.

وأوضح أنه أخبره بأن الجهاز قام بمخاطبة قناة “الحياة”، وذلك للرد على الشكاوى المقامة ضدها بشأن عدم صرفها حتى الآن لقيمة الجوائز في برنامج “المليونير” لمجموعة كبيرة من المشتركين منذ شهر رمضان الماضي بالتزامن مع بدء بث البرنامج فى مصر.

فيما لم يتلق جهاز حماية المستهلك حتى الآن أى رد بشأن الشكاوى التي تقدم بها ضد قناة “الحياة”, مشيرًا إلى أن الجهاز قام بتفويض المدير التنفيذي له، وذلك لاتخاذ ما يراه من إجراءات قانونية ضد القناة سواء برفع دعاوى قضائية أو اتخاذ أي وسائل أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!