الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » منه شلبي: وشم لفظ الجلالة على ذراعي ليس لمغازلة الإسلاميين

منه شلبي: وشم لفظ الجلالة على ذراعي ليس لمغازلة الإسلاميين

22-3-2013

نفت الفنانة المصرية منه شلبي أن تكون قد غازلت التيارات الإسلامية عن طريق وشمها، أو ما يعرف بـ “التاتو” للفظ الجلالة “الله”، مؤكدة أن لا علاقة لها بالسياسة لا من قريب أو بعيد، وأنها لا تخشى من الإخوان المسلمين، مؤكدة على أن “حياة الفنان محاطة دائماً بالشائعات.”

وأعربت شلبي، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلمها “بعد الموقعة,” الذي شارك في مهرجان “كان السينمائي الدولي،” وأهَلها للسير على السجادة الحمراء وسط نجوم العالم.

وعبرت عن خشيتها من تجسيد شخصية الفنانة الراحلة وردة في عمل درامي.

– نبدأ معك بجديدك على الصعيد الفني؟
لدي مجموعة من الأعمال الجديدة، أصور حالياً مسلسل “نيران صديقه” الذي سيعرض في رمضان المقبل.. المسلسل بطولة جماعية، وتشاركني فيه كنده علوش ورانيا يوسف.. وأنا سعيدة جداً بالتعاون معهما، وأتمنى أن يحقق المسلسل نجاحا كبيراً. وسأطل ضيفة شرف في فيلم “أبو نيل” مع الفنان أحمد مكي، حيث انتهيت من تصوير أغلب مشاهدي، وأجواء العمل كانت ممتعة جداً.

– هل ترين أنكِ محاطة بالشائعات؟
الشائعات جزء من حياة الفنانة، لكن بالتأكيد هناك بعض الشائعات أو الإدعاءات المزعجة، لكن اعتدنا عليها، وأحيانا نجد موقف بسيط يبادر به الفنان يكبره الإعلام.

– نفهم من ذلك أن هذا هو ما حدث معكِ حين ظهرت بـوشم أو “تاتو” على ذراعك؟
نعم كل الموضوع أنني ظهرت في العرض الخاص لفيلمي “بعد الموقعة،” وعلى ذراعي “تاتو” يحمل لفظ الجلالة “الله،” وكان هدفي من وضع هذا الوشم هو حماية الله لي، ولم أكن أتوقع أنه سيثير كل هذه الضجة.

-لربما كان التوقيت الذي تزامن مع صعود التيارات الإسلامية للحكم في مصر زراء الضجة؟
ملايين المصريين يرتدون “دلايات” عليها لفظ الجلالة، فهل الجميع يغازل الإخوان؟ كل شخص له مطلق الحرية في التعبير عن حبه لله سبحانه وتعالى، وكل ما جاء في بالي حين وضعت هذا الوشم هو طلب حماية ورعاية الله سبحانه وتعالى.. فأنا ليس لي علاقة بالسياسة ولا أفقه فيها أي شيء، ومثل هذه الشائعات لا أعرف كيف يتم نشرها.

– كيف ترين وضع الفن في مصر في ظل حكم الإخوان؟
“الله أعلم”، لكن أنا لا أخشاهم.

هل أنت راضية عن عملك في فيلم “بعد الموقعة، والإيرادات التي حققها؟
بالتأكيد أنا سعيدة جداً بالمشاركة والعمل مع المخرج يسري نصر الله، والفنان المبدع باسم سمرة.. أما إيرادات الفيلم رغم أهميتها إلا أنها لا تشغلني كفنانة، يشغلني مدى اتقاني لدوري وقربه من الجمهور وأهمية العمل، وأغلب ردود الفعل جاءت إيجابية، فهذا الفيلم شارك في مهرجان “كان السينمائي.”

– قدمت في الفيلم دور ناشطة، فهل يمكن أن يكون لك في الواقع توجهات سياسية؟
أنا ممثلة فقط، وليس بالضرورة أن كل دور أقدمه في عمل فني أن يكون قريباً مني في الواقع، “أنا ماليش في السياسة خالص.”

هل كنت تتوقعين أن يشارك الفيلم في مهرجان “كان”؟
صراحة أنا متفائلة، وكنت أحلم في أثناء التصوير بأن يشارك الفيلم في أحد المهرجانات الكبيرة، لكن رغم ذلك حين عرفت بمشاركة الفيلم في مهرجان “كان” اندهشت.

هل كنت تتمنين السير على السجادة الحمراء في مهرجان “كان”؟
مهرجان “كان” له بريق لأي فنان، بالتأكيد كنت سعيدة جداً بالسير على السجادة لحمراء وسط نجوم عالميين، وشعرت بقيمتي وقيمة فني، فهذه المشاركة إضافة كبيرة لرصيد مشاركتي في المهرجانات الدولية.

-هل ستجسدين شخصية الفنانة الراحلة وردة في عمل درامي؟
حتى الآن الموضوع مجرد ترشيح.

– لكن هل تتمنين تجسيد هذا الدور؟
بالتأكيد، لكن أخشى ذلك لمكانتها الكبيرة في قلوب الشعوب العربية، ما سيضع على كاهلي مسؤولية كبيرة.

– نلاحظ انك تميلين إلى البطولات الجماعية، لماذا؟
أحب الأعمال الجماعية، وأرى أنها تثري العمل، وأنا أجيد العمل في هذه الأجواء.. لذا لا أتردد في قبول الأعمال الجماعية الجيدة، خاصة أن جمهورها زاد في الفترة الأخيرة.

– هناك أخبار عن إمكانية دخولك للقفص الذهبي قريبا.. فهل هذا صحيحً؟
مجرد أخبار “يمكن آه ويمكن لا،” هذه الأمور قسمة ونصيب.. أنا أنتظر الرجل المناسب مثل أي فتاة في عمري، وعدم الزواج خير من الزواج الفاشل.. لذا هذا المشروع يحتاج إلى تأني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!