الرئيسية » الرياضة » الاتحاد المصري لكرة القدم يوجه الشكر لنظيره الجزائري

الاتحاد المصري لكرة القدم يوجه الشكر لنظيره الجزائري

الاتحاد المصري لكرة القدم يوجه الشكر لنظيره الجزائري

 

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس خطاب شكر إلى نظيره الجزائري برئاسة محمد رورواه على إجراءات تأمين بعثة منتخب الشباب خلال أقامتها بالجزائر وحسن الضيافة والاستقبال والتنظيم.

وقالت الدكتورة سحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيسة بعثة منتخب الشباب في الجزائر في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط إنها قامت بتسليم الخطاب إلى الاتحاد الجزائري نظرا لما لاقته البعثة المصرية من معاملة متميزة من كافة أعضاء المنتخب الجزائري وحرصهم على تذليل العقبات التي واجهت المنتخب المصري وخاصة أمام مباراة منتخبي الجزائر ومصر.

وأضافت أن السلطات الجزائرية نجحت في تأمين مباراة منتخبي مصر والجزائر رغم الأعباء الكبيرة وخاصة وأن هذه المباراة كانت مصيرية للمنتخبين.. مشيرة إلى أن ما نشر عن حدوث تجاوزات من الجمهور الجزائري خلال المباراة تعد أفعال غير مقصودة كما تحدث في جميع المباريات نتيجة التعصب في التشجيع.

وأوضحت أن منتخب “شباب الفراعنة” وصل في وقت سابق اليوم إلى مدينة وهران قادما من عين تموشنت لأجراء تدريبات على ملعب “أحمد زبانة” استعدادا لمباراة بنين بعد عصر الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، بالمجموعة الأولى، في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضحت أن الكابتن ربيع ياسين مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم لم يستقر بعد على التشكيل النهائي الذى سيلعب به أمام بنين.. مشيرة إلى أن استبعاد الثلاثي رامى ربيعة وصالح جمعة، وأسامة إبراهيم من المباراة لم يحسم بعد.

وأهدت الدكتورة سحر الهواري الانتصارات التي حققها منتخب الشباب وصعوده إلى كأس العالم بتركيا إلى أمهات شهداء ثورة 25 يناير بمناسبة عيد الأم المصادف اليوم.

وكان المنتخب المصري قد تأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في تركيا بعد تغلبه على الجزائر بهدف نظيف في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجزائر.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى 6 نقاط ليكون أول المتأهلين عن القارة الإفريقية إلى مونديال الشباب، وأول متأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وتجمد رصيد المنتخب الجزائري عند نقطة واحدة في المركز الثالث، وأصبح بحاجة إلى الفوز في اللقاء الأخير أمام غانا الجمعة.

وسجل هدف المباراة الوحيد رامي ربيعة في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقيادة صلاح.. مصر تعلن القائمة النهائية للمونديال

منتخب مصر.. حلم كبير في المونديال  أعلن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، الاثنين، تشكيلة نهائية ...