الرئيسية » المرأة والطفل » كيف تحافظين على شعرك من الحجاب

كيف تحافظين على شعرك من الحجاب

كيف تحافظين على شعرك من الحجاب

هند محمد خبيرة التجميل

جمال الفتاة يبدأ من شعرها وتاج جمال المسلمة هو حجابها، ولكن يلقى البعض اللوم على الحجاب، حيث إنهم يتهمونه بأنه المتسبب فى تقصف الشعر وتساقطه ويفقده الكثير من طاقته، ولكن خبيرة التجميل هند محمد، تؤكد أن الحجاب ليس مسئولا عن كل تلك المشاكل وأنه برىء من أى اتهامات تنسب إليه ويكمن السبب الحقيقى وراء ذلك هو عدم العناية به والرعاية من قِبل الفتاة المحجبة ومن هنا يفقد جماله وحيويته.

وتضيف هناك بعض النصائح لتحقيق المعادلة التى ترغب فيها الفتاة لشعر صحى بالإضافة إلى ارتداء الحجاب ومن هذه النصائح، عدم وضع الحجاب بطريقة خاطئة، فمن الأسباب الهامة لتساقط الشعر هو وضع الطرحة دون الانتباه إلى اتجاه نمو الشعر، وهذا يؤدى إلى كسر الشعرة وتساقطها ويجب على المرأة المحجبة تسريح الشعر باتجاه مريح للشعر قبل وضع الحجاب وتستطيع الفتاة التأكد من صحة وضعه وذلك بعدم حدوث ألم فى فروة الرأس بعد نزع الحجاب.

تجنب ربط الشعر برباط قاسى، فإذا كانت المحجبة ممن يربطن شعرهن باستمرار قبل ارتداء الحجاب فقد تعانين من مشكلة تساقط الشعر فى المناطق التى تحيط بالوجه، وحتى لا يتم ذلك يجب تجنب ربط الشعر برباط قاسى.

وتضيف علينا أن نحرر شعرنا من الربطات ونتركه منسدلا من وقت لأخر حتى يتنفس، وفى حالة ارتداء الحجاب يجب غسل الشعر بالشامبو مرتين أو ثلاثة فى الأسبوع حسب درجة تدهن البشرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو..تمارين تكبير المؤخرة للسيدات في 10 أيام

“خصر صغير ومؤخرة بارزة” هذا ما يميز أخر موضة الـ CURVY BODY أو موضة الجسم ...