الرئيسية » أخبار مصر » قيادى إخوانى: موتانا شهداء وموتى المعارضة فى النار

قيادى إخوانى: موتانا شهداء وموتى المعارضة فى النار


22-3-2013

أكد أحمد المغير- القيادى الإخوانى – عن استعداد شباب الإخوان المسلمين للدفاع عن مقرات الجماعة بأية طريقة ممكنة قد تصل إلى الموت فى حال تقاعس أو فشل قوات الأمن عن التصدى لدعوات حرقها خلال جمعة “رد الكرامة”.

وشدد المغير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” اليوم الخميس، أن الإخوان لهم كامل الحق والحرية فى الدفاع عن مقرهم، مضيفا أن من يقتل من شباب الإخوان فهو شهيد وأن المقتول من المعارضين فهو فى النار.

وقال المغير”أمور بكرة بالذات واضحة وضوح الشمس بفضل الله .. مجموعة من العصابات الإرهابية أعلنت عبر وسائل الإعلام التابعة لها أنها متوجهة إلى ملك خاص بالمواطنين المنتمين لجماعة الإخوان (أو جمعية براحتك) قاصدة ومعلنة العزم على تكسيره وتخريبه وحرقه ومتوعدة أي شخص يحاول حمايته بالقتل والإصابة فبالتالي وطبقا للقانون والدستور المصري والشريعة الإسلامية اللي هيا المصدر الرئيسي للتشريع للدولة المصرية، فالإخوان لهم كامل الحق والحرية في الدفاع عن مقرهم اللي بانيينه من فلوسهم الشخصية بكل طريقة ممكنة”.

وأضاف :”إذا تقاعست أو فشلت الشرطة عن أداء الدور ده, الشخص اللي هيموت مننا وهو بيدافع عن المقر شهيد في نظر الإسلام ضحية في نظر القانون والمقتول من العصابات الإرهابية في النار في نظر الإسلام وجاني في نظر القانون”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...