الرئيسية » أخبار مصر » العاملون بمترو الانفاق ينهون اضرابهم..وجميع المحطات تستأنف العمل

العاملون بمترو الانفاق ينهون اضرابهم..وجميع المحطات تستأنف العمل

14-11-2012

عادت جميع محطات مترو الأنفاق للعمل بكامل طاقتها بعد أن أنهى العاملون إضرابهم عن العمل , عقب قرار وزير النقل الدكتور محمد رشاد المتينى بندب المهندس على حسين للعمل بديوان عام الوزارة.

وأعرب العاملون بالمترو عن ارتياحهم لهذا القرار وعادوا إلى مواقعهم، وتسود حالة من الهدوء حاليا بمحطات مترو الأنفاق حيث لم يعلم المواطنون بعد بإنهاء الاضراب وعودة المترو للعمل.

كان العاملون بمترو الأنفاق قد أنهوا اضرابهم عن العمل وعادوا إلى العمل بصورة تدريجية، وذلك عقب قرار وزير النقل بندب على حسين للعمل بديوان عام الوزارة.

يشار الى ان العاملين بمترو الأنفاق كانوا قد دخلوا أمس في اعتصام مفتوح لحين الاستجابة لمطالبهم التي تضمنت استقالة على حسين وتحسين أوضاعهم المالية, وبدأوا إضرابا عن العمل وقاموا بإيقاف حركة القطارات.

كان إبراهيم السيد عضو مجلس قيادة اعتصام مترو الأنفاق قد صرح انه فوجئ خلال ذهابه إلى محطة مترو المرج (الخط الأول) -للتأكد من تنفيذ الإضراب ومنع تشغيل القطارات- بركاب المحطة يقومون بتحطيم نوافذ وأبواب القطارات الدخول إليها عنوة احتجاجا علي توقفها.

وأضاف أنه اضطر للهرب مع أكثر من 80 سائقا لمسافة 7 كيلو نتيجة لتدافع الركاب ومحاولة التعدي عليهم مؤكدا أن نفس الأمر تكرر مع سائقي محطة حلوان حيث طاردهم الركاب.

وأوضح أنه علم بقرار تعيين عبدالله فوزي رئيس غرفة التحكم المركزي، خلفا للمهندس على حسين، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...