الرئيسية » أخبار مصر » 3 حالات وفاة في اشتباكات شبرا والأهالي يتهمون نجل جمال صابر منسق لازم حازم

3 حالات وفاة في اشتباكات شبرا والأهالي يتهمون نجل جمال صابر منسق لازم حازم


19-3-2013

أكد الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، سقوط ثلاث حالات وفاة نتيجة الاشتباكات التي وقعت مساء أمس بمنطقة شبرا.

وأوضح سلطان في تصريحات له اليوم الثلاثاء، أن سيارات الإسعاف لم تنقل أي مصاب من موقع الاشتباكات حتى الآن.

جدير بالذكر أن شابًا في العقد الثالث من العمر مصرعه، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بروض الفرج، أدى لوقع اشتباكات عنيفة، وسط حالة من الذعر والخوف بين قاطني بشارع شبرا بمنطقة طوسون بروض الفرج، نظرًا لأصوات الرصاص التي كانت تدوي بالمنطقة

على جانب اخر نفى جمال صابر، مدير حملة “لازم حازم”، قيام نجله بالاعتداء على مواطن وقتله في شارع شبرا، والتي أدت إلى اشتعال الأحداث في ساعة متأخرة مساء أمس الاثنين فى معركة بالأسلحة النارية، وأسفرت عن تحطيم أكثر من 70 سيارة و4 محلات في منطقة طوسون وشارع بديع بشبرا.

وقال صابر في تصريحات له إن ما حدث أمس مجرد مشاجرة بين مجموعة من الأفراد، وتعجب قائلًا : “كيف يكون نجلي سبب المشكلة، وتدور الاشتباكات في شوارع مختلفة بشبرا، ولا يأتون لمنزلي أو مكان عملي طالما نحن سبب المشكلة” -على حد قوله-.

وبشأن البلاغ الذي قدمه الأهالي ضده نجله، قال صابر: إن رئيس المباحث أتى صباح اليوم للتحقيق في الأمر، وكنت متواجد أنا ونجلي في المنزل في وجود المهندس الذي يعمل معه، والذي أكد لرئيس المباحث أن “أحمد جمال صابر” كان متواجد معه في العمل أثناء تلك الأحداث، وأوضح صابر أن نجله أحمد مازال طالبًا في كلية الحقوق، ويعمل في مكتب ديكورات في أيام تفرغه.

وأشار صابر إلى أن الزج به ونجله في تلك الأحداث ما هي إلا إشاعات مفتعلة وهدفها “الحرب على الإسلاميين” على حد وصفه”، مضيفًا: أن كل ما قيل إشاعات مختلفة حيث قال بعض الأهالي أن ماتش الكرة الذي قيل أن نجله تشاجر فيه كان منذ يومين وليس أمس، كما قال أهالي آخرون أن نجله الثاني هو من قام بالقتل وليس أحمد”، حسبما قال صابر.

جدير بالذكر أن اشتباكات شبرا التي وقعت مساء أمس الإثنين، أسفرت كما صرح مصدر أمني عن سقوط 3 قتلى، و26 مصابًا بينهم 9 شرطيين و2 من معاونى مباحث قسم روض الفرج و15 مواطنًا من أهالى المنطقة، وتراوحت جميع الإصابات ما بين طلقات بالخرطوش وجروح وكدمات.

كان شهود عيان من أهالى المنطقة قالوا في وقت سابق أمس أن أسباب اندلاع اشتباكات شبرا، هو قيام نجل مؤسس حركة “لازم حازم” بطعن شخص آخر، كان يلعب معه الكرة ودارت بينهما مشادة، وعلى إثره تقدمه الأهالى ببلاغ ضد نجل الشيخ جمال صابر مدير حملة لازم حازم..

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=yaU0-pYohl4[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...