الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو..أبو إسماعيل: الشارع لنا وسنخلع بأصواتنا أوهام العبيد

بالفيديو..أبو إسماعيل: الشارع لنا وسنخلع بأصواتنا أوهام العبيد


16-3-2013

قال حازم صلاح ابو إسماعيل:” إننا نعيش مرحلة خطيرة من حياة مصر، ومرت علينا أوقات مختلفة ومتباينة ، حيث إننا نزلنا الميادين فى وقت لم يقف أحد بجوارنا ، وكنا لا نخاف من الرصاص”.

وأضاف:” كلما تذكرت السنتين الماضيتين والمسارات المختلفة التى مررنا بها والمؤامرة التى أقصتنا عن مضمار الانتخابات الرئاسية مراحل لا يكاد المرء يصدق أننا فى عامين فقط تقلبنا كل هذه التقلبات.

وأشار أبو إسماعيل فى خطاب جماهيرى تحت عنوان “تحالف الأمة”، ألقاه بالجيزة أنه على حين غرة ، وبدلا مما كنا مقبلين على مرحلة انتخابات برلمانية، إذا بالمقادير توقف مسيرة الانتخابات البرلمانية، وندخل منذ اسبوع واحد فى مرحلة خطيرة للغاية ، قائلا: نخن قوم أخذنا عهدا مع الله أننا لا نحيد عن الحق وأن تبدل المراحل والألاعيب لن تجعلنا نتبدل ابدا.

وأوضح أن مرحلة تأجيل الانتخابات البرلمانية تدخلنا فى مرحلة شديدة التعقيد وأننا مستعدون لهذه المرحلة ولكننا لا نعلم متى ستجرى الانتخابات البرلمانية.

وقال:” نحن على قمة المرابطة ومن أجل ذلك بدأنا مرحلة جديدة تماما تتضمن مؤتمرات ومسيرات وأن مصيبة المرحلة التى بدأنا فيها ان هناك مؤامرة عن طريق الإضرابات فى اقسام الشرطة ، وينادى الناس بنزول الجيش ، وهناك عند المنصة فى مدينة نصر ..توفيق عكاشة والأتوبيسات.. كما لوكانوا يتصورن أنهم سيعطلون المسيرة الدستورية كما لوكان الرئيس لوحده اقول لهم لا وهنا قررنا فالتحرك فى الشوارع وسنخلع قلوبهم ولن نمكن أحدا.

وأضاف:” اننا اليوم لا نأتى لكى نعقد مؤتمرا ولكن أتينا من أجل الاتفاق على أن نستعد للحركة والاحتشاد فى اى وقت ، والأسبوع القادم سنحتشد ولن نترك لهم الشارع كما كان فى الايام الماضية ، مشيرا الى اننا فى الشهور الماضية تركنا الشارع من اجل الاستقرار ولكن من اليوم ينسوا هذا الواقع بدءا من ميدان التحرير وكافة الميادين.. الشارع ملك للأمة وسنخلع بأصواتنا أوهام العبيد”.

وأعلن ابو اسماعيل اننا سنخوض الانتخابات على جميع المقاعد ، و أنه من اليوم اننا لن ننتظر الحاكم من اجل أن نحل مشاكلنا وقال اعملوا معروف ان الرباط أن تستجيبوا مهما كان ضعيفا وليعلموا انهم لم يعد لهم مكان بعد اليوم.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=vobh27N19RM[/youtube]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=cBm_k60Jtm0[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...