الرئيسية » أخبار مصر » بعد حكم الجنايات بتبرئتهما.. جرانة يبكي فرحًا ويقبل رأس محاميه.. والمغربي يتبادل الأحضان مع أقاربه

بعد حكم الجنايات بتبرئتهما.. جرانة يبكي فرحًا ويقبل رأس محاميه.. والمغربي يتبادل الأحضان مع أقاربه

المغربي وجرانة

16-3-2013

بعد 7 دقائق من اعتلاء هيئة محكمة جنايات الجيزة المنصة لتنطق حكمها بالبراءة علي كل زهير جرانة، وزير السياحة الأسبق، ورجلي الأعمال هشام الحاذق، وحسين السجواني، من تهمة تسهيل الاستيلاء على 5 ملايين متر مربع من أراضى العين السخنة، هتف أقارب المتهمين والمحامون “يحيا العدل”،وانخرطوا جميعًا فى نوبة من البكاء الشديد.

وقام جرانة بتقبيل رأس الدكتور شريف محاميه، وقال نجله أمير وهو يبكى من الفرحة:”الناس دى اتظلمت كتير وبقالهم سنتين متبهدلين والحمد لله عندنا قضاء عادل”.

كما بكى المغربى وجرانة من الفرحة وتأثر أقاربهم بحكم البراءة، وتبادلوا القبلات والأحضان، وكان أمير جرانة أول من هنأ أخاه الأكبر بالبراءة، ورددوا هتاف: “يحيا العدل ..الله أكبر الله أكبر”.

حضر جميع هيئة الدفاع عن المتهمين والمدعى بالحق المدنى المهندس حمادة شعبان وكيل وزارة بوزارة الاسكان, كما حضر أقارب المتهمين الذين احتلوا الجانب الأيسر من قاعة المحكمة بجوار قفص الاتهام ومن بينهم أشقاء زهير “أمير ومنير وكريم” وعمه وأقاربه وبعض العاملين بشركاتهم، واحتشدت الجلسة بحضور إعلامى مكثف من جميع وسائل الاعلام والمصورين.

وحضر المتهمون فى الصباح الباكر وتم احتجازهم فى حجز المحكمة تمهيدًا لوضعهم داخل قفص الاتهام لحظة صعود المحكمة المنصة للنطق بالحكم، كما حضر المتهم المخلى سبيله خالد مخلوف وتم إيداعه قفص الاتهام.

وشهدت جلسة النطق بالحكم حالة من الهدوء النسبى ولم يتم تشديد الحراسة الأمنية على مداخل القاعة ولكن تم تأمين منصة القاضى بعدد من رجال الأمن تحسبًا لحدوث أى اعتداءات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...