الرئيسية » أخبار مصر » خطيب مسجد بالأقصر لمرسي: انظر إلي تشافيز الذي يبكيه شعبه وليكن لك فيه عبرة

خطيب مسجد بالأقصر لمرسي: انظر إلي تشافيز الذي يبكيه شعبه وليكن لك فيه عبرة

الرئيس محمد مرسي فى صلاة الجمعة

15-3-2013

الأقصر –

وجه الداعية الإسلامي علاء مفتاح، إمام وخطيب مسجد الكلالسة بالأقصر ، رسالة للرئيس محمد مرسي قائلاً: ” يا سيادة الرئيس لقد انتخبناك حباً في الله ، وتحملنا في سبيل ذلك الكثير والكثير من الأذى والتطاول ممن يرفضونك ويرفضون مشروعك، وذلك ابتغاء مرضاة الله ”.

وأضاف: ” لقد تعلمنا أن كل إنسان يؤخذ بقولة و الناس فى بر مصر من المؤيدين والمعارضين، وحتى الذين لم يذهبوا إلى صناديق الاقتراع يتساءلون إلى متى تستمر المعاناة ، ومتى يعود الأمن والاستقرار للبلاد، وما موقفكم من الفقراء”.

واستدرك قائلا: ”انظر يا سيادة الرئيس للرئيس الفنزويلي هوجو شافيز الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة كيف يبكيه شعبه بعد أن نقله من الفقر وليكن لكم فيه عبرة ”.

وتسائل مفتاح: ” ماذا عن العاطلين فى مصر وقد كثرت أعدادهم بعد الثورة ، وماذا عن السياحة وآلمها ، وماذا عن الاقتصاد وانهياراته المتوالية ، ولماذا صار للبلطجية صوت ودولة ؟ ولماذا تحدث السرقات ، وماذا عن الشريعة الإسلامية ، ومتى تطبق ؟ ، ولماذا لا تنفذ أحكام القضاء ”، ومتى يعود الضباط الملتحين الذين حصلوا على حكم قضائي ؟ وماذا عن معاناة أهالي بورسعيد ، وإلي متى تستمر خيام التحرير ومعتصميه ، وماذا عن مقاطعي الانتخابات ، وملف الأخونة ، والغلاء ، وكارثة نقص الوقود والسولار؟”.

وأضاف مفتاح: ”هل تعلم يا سيادة الرئيس ان الآف المصريين يطوفون ليل نهار للحصول على بنزين والسولار ؟ ، وهل تعلم أيضاً أن المصريين أصبحوا يرددون الآن فين أيامك يا ” أبوعلاء ”ويترحمون على أيام المخلوع ، رغم كونه كان طاغية فاسداً ،وكان طاغوت ونحن كأصحاب رسالة ننظر إليه هذه النظرة ولكن كثيرا من الجماهير لا يعنيه من يحكمة ولا أسلوب الحكم ، ولا إلى أي حزب ينتمي هذا الحاكم ، هم فقط يريدون فقط لقمة العيش الهنية ، وحياة كريمة ، وأمن واستقرار ”.

وتابع: ”نحن أصحاب المشروع الإسلامي، على استعداد أن نتحمل ونجوع ونتعرى ونثق فيك ثقة كبيرة ، ونثق فى طريقتك ، ولكن ماذا عن الملايين من أبناء الشعب ، الذين أوشكوا أن يكفروا بالثورة ”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...