الرئيسية » أخبار الحوادث » سقوط أكبر شبكة “دعارة” في مصر

سقوط أكبر شبكة “دعارة” في مصر

13-11-2012
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على سيدة تونسية تدعى “م ج” ( 45 عاما) والتي تتزعم شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر “المحمول” وذلك بعدة محافظات مصرية.

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث الآداب في تصريحات له إن السيدة قامت باستقطاب 14 فتاة ووزعتهم على محافظات مختلفة بالجمهورية بعد استئجار عدد من الشقق المفروشة بمحافظات الاسكندرية والفيوم وسوهاج والبحر الأحمر وشرم الشيخ والدقهلية.

وأضاف المصدر، ان السيدة كانت تقوم باستقطاب زبائنها عبر الاتصال بأرقام وهمية وتدّعي أنها اتصلت خطأ ثم تقوم بالتعرف على الشخص والتلميح ببعض العبارات الجنسية له ومجاراته في ذلك ثم تقوم بطلب تحويل رصيد على تليفونها الخاص للاستمرار في ممارسة الجنس عبر الهاتف.

وأوضح أن المتهمة كانت تقوم بإرسال عنوان الشقة المفروشة القريبة من مكان سكن المتصل والاتصال بالسيدات الأخريات لتحديد ميعاد للزبائن لممارسة الجنس مقابل “عربون” يدفعه الزبون قبل ممارسة الجنس لإثبات جديته وذهاب إحدى فتيات الليل إلي أقرب مكان له.

وأشار إلي أنه وردت بلاغات عديدة من أشخاص أكدوا هذه المعلومات لتتواصل مباحث الآداب مع الأجهزة الأمنية المختصة لتحديد مكان السيدة المتهمة، ومن ثم تم استصدار قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمة وتوجهت قوة أمنية إلي المكان المحدد حيث تم القبض على 4 رجال بالشقة بصحبة 7 فتيات ليل 3 منهن مع 3 رجال في أوضاع جنسية “متلبسين”، كما عثر على عدد كبير من المنشطات الجنسية والخمور داخل الشقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“زائر غريب”.. اعترافات المتهمين باغتصاب جارتهما وتصويرها ببولاق

    تفاصيل جديدة حملتها تحريات المباحث واعترافات المتهمين بالاعتداء جنسيًا على ربة منزل وتصويرها ...