الرئيسية » أخبار مصر » بالصور.. «حمدين صباحي» يعزّي في أربعين الشهيد «محمد الجندي»

بالصور.. «حمدين صباحي» يعزّي في أربعين الشهيد «محمد الجندي»

إحياء ذكرى الأربعين لوفاة الناشط السياسي محمد الجندي، عضو التيار الشعبي، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية

15-3-2013

نظم عدد من النشطاء وقفة احتجاجية ضد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة خلال أربعين الجندي، فيما حضر حمدين صباحي، رئيس حزب التيار الشعبي إلى منزله لمواساة أسرته.

حرق شعار «الحرية والعدالة» خلال إحياء ذكرى الأربعين لوفاة الناشط السياسي محمد الجندي، عضو التيار الشعبي، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، 14 مارس 2013. نظم عدد من النشطاء وقفة احتجاجية ضد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة خلال أربعين الجندي، فيما حضر حمدين صباحي، رئيس حزب التيار الشعبي إلى منزله لمواساة أسرته.

شارك حمدين صباحي، رئيس حزب التيار الشعبي في إحياء ذكرى الأربعين لوفاة الناشط محمد الجندي، عضو التيار الشعبي، في مسقط رأسه بمدينة طنطا في محافظة الغربية، حيث التقى «صباحي» عددا من أفراد أسرة «الجندي»، وقدم العزاء لهم في الشهيد.

وقام عدد من النشطاء والمشاركين في إحياء ذكرى «الجندي» بتنظيم وقفة احتجاجية أمام منزله، رافعين صوره ولافتات ضد جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، والرئيس محمد مرسي، مطالبين بالقصاص للشهيد، فيما قام عدد من المتظاهرين بحرق وتمزيق لافتات حزب الحرية والعدالة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...