الرئيسية » أخبار مصر » مرسي يلتقي “الخميس” وفدا من أهالي بورسعيد للاستماع إلى مطالبهم

مرسي يلتقي “الخميس” وفدا من أهالي بورسعيد للاستماع إلى مطالبهم

مرسي يلتقي “الخميس” وفدا من أهالي بورسعيد للاستماع إلى مطالبهم

 

يستقبل السيد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية غداً الخميس 14 مارس الجاري، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وفداً من أهالي محافظة بورسعيد، بحضور مُمثلين عن الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المحافظة. ويأتي هذا اللقاء في إطار اهتمام السيد الرئيس بالتواصل مع أبناء مدينة بورسعيد الباسلة، وحرصه على الاستماع لكافة مطالبهم واحتياجاتهم الاقتصادية، والاجتماعية والأمنية، والعمل على سرعة تلبيتها.

كما يلتقي يوم الجمعة 15 مارس بأبنائه من ضباط وجنود الأمن المركزي، في مقر الأمن المركزي بالدراسة، تقديراً للدور الوطني الذي يقومون به في حفظ الأمن بالبلاد، وتقديم أرواحهم فداءً للوطن.

واكدت رئاسة الجمهورية فى بيان صحفى لها – الاربعاء – ان الرئيس مرسى سيقوم بزيارة ميدانية يوم السبت 16 مارس إلى محافظة سوهاج، يُسَلِّم خلالها عددًا من الوحدات السكنية الجديدة، ويرأس اجتماعًا لمجلس الوزراء المُصغر، بحضور مُحافظي كافة محافظات الصعيد، وذلك لإطلاق الخطة التنفيذية لتنمية الصعيد، و يختتم الزيارة بلقاء جماهيري يضم مُختلف الفئات من أبناء المحافظة.

كما يلتقي السيد الرئيس يوم الأحد 17 الجاري بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بكوكبة من رياضيي مصر، ورؤساء الأندية الرياضية، ومجموعات من قيادات وشباب الرياضيين في إطار اهتمام سيادته بدعم الرياضة في مصر، وتفعيل دور الرياضيين في مختلف القضايا الوطنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...