الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » صوفيا فيرغارا تستعين بصديقتها لتنجب طفلا ..صور

صوفيا فيرغارا تستعين بصديقتها لتنجب طفلا ..صور

13-3-2013

يبدو أن الشجار العلني الذي تورطت به النجمة الحسناء، صوفيا فيرغارا، مع خطيبها رجل الأعمال، نيك لويب، لم يؤثّر في علاقة الثنائي، إذ تعتزم النجمة الإستعانة بإحدى صديقاتها الحميمات لتكون الأم البديلة لطفلها.
 
ونقلت صحيفة (نيويورك بوست) عن مصدر مقرب من النجمة، أن: «الطفل سيكون إبن صوفيا ونيك البيولوجي»، مشيراً إلى أنها: «اختارت صديقة مقربة منها لتكون الأم البديلة لطفلها».
 
وأضاف المصدر أن «هذه العملية تمت»، وأن «صوفيا ونيك سيعرفان في غضون بضعة أسابيع ما إذا كانت العملية ناجحة، وما إذا كانت الأم البديلة حامل، وإن كانا سيصبحان والدين».
 
وأوضح أن: «الثنائي يرغب منذ فترة بإنجاب طفل، وبخاصة نيك الذي كان يلحّ على صوفيا من أجل حصول ذلك».
 
وأشار إلى أن نيك: «غير مرتاح قليلاً لفكرة أن تكون الأم البديلة هي صديقة صوفيا الحميمة”، غير أنه أكّد”أنه متحمس كثيراً ليصبح والداً».
 
وكانت مصادر مطلعة ذكرت أن فيرغارا طالما أملت بإنجاب شقيق أو شقيقة لابنها مانولو (21 عاماً)، غير أنها في أوج حياتها المهنية، نظراً إلى أنها تصوّر موسماً جديداً من مسلسل «عائلة عصرية»، وتجتهد لإطلاق «كمارت»، خط ملبوساتها الجديد.
 
يشار إلى أن فيرغارا تورطت في يناير الماضي، بشجار مع لويب في ملهى في ميامي، بعد أن أبدى لويب انزعاجه بسبب التقاط فيرغارا صورة مع رجل غريب، وصداقتها مع الرجل الذي كان يستضيفهما.
 
يذكر أن فيرغارا نجمة مسلسل «عائلة عصرية» ولويب انفصلا لفترة وجيزة في أيار/مايو الماضي وعادا ليعلنا خطوبتهما في يوليو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!