الرئيسية » أخبار الحوادث » يقتل نجل عشيقته ويصيب شقيقيه بحروق لبكائهم أثناء ممارسته الرذيلة معها بالمرج

يقتل نجل عشيقته ويصيب شقيقيه بحروق لبكائهم أثناء ممارسته الرذيلة معها بالمرج


9-3-2013

لقي طفل مصرعه، وأصيب شقيقاه بحروق بعد أن قام عشيق والدتهم بكيهم بمعلقة ساخنة، لكثرة بكائهم أثناء ممارسته الرذيلة مع أمهم داخل منزلها بالمرج، وتم ضبط المتهم، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغاً من مستشفى جراحات اليوم الواحد باستقباله طفلاً “3 سنوات” مصاباً بحروق وسحجات بجميع أنحاء الجسم وتوفي متأثراً بإصابته.

وبالانتقال وسؤال والدته نعمة “ربة منزل” اتهمت “طليقها” والد الطفل بالتعدي عليه بالضرب وحرقه بمعلقة معدنية ما أدى إلى وفاته لوجود خلافات عائلية بينهما.

وبإجراء التحريات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال الأم وأنها تقيم صحبة أنجالها الثلاثة عقب طلاقها من والدهم، وبمواجهتها عدلت عن أقوالها وقررت أنها أثناء تواجدها بمسكنها وبصحبتها “عامل ” لممارسة الرذيلة قام المجني عليه بالبكاء ما أثار حفيظة عشيقها فتعدي عليها وعلي أنجالها بالضرب والكي بملعقة ساخنة أدت إلي إصابتهم بحروق وكدمات متفرقة بالجسم.

وتوجهت إلى أحد المستشفيات الخاصة لعلاج أطفالها إلا أن حالة الطفل الصحية تدهورت فقامت بنقله إلى مستشفي جراحات اليوم الواحد حيث توفي متأثراً بإصابته وعللت اتهامها لطليقها لخشيتها من بطش المتهم.

وبمناظرة الأم وطفليها “محمد, يوسف” تبين إصابتهم بجروح وكدمات وآثار حروق بأنحاء مختلفة بالجسم وتم بإرشادها ضبط الأداة المستخدمة في الحادث “ملعقة” عليها آثار حروق وبقايا جلد آدمي بمسكنها.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“زائر غريب”.. اعترافات المتهمين باغتصاب جارتهما وتصويرها ببولاق

    تفاصيل جديدة حملتها تحريات المباحث واعترافات المتهمين بالاعتداء جنسيًا على ربة منزل وتصويرها ...