الرئيسية » أخبار مصر » المصريين الأحرار يدين المعالجات الامنية ودهس متظاهر بالمنصورة

المصريين الأحرار يدين المعالجات الامنية ودهس متظاهر بالمنصورة


3-3-2013

أدان حزب المصريين الأحرار سقوط قتلى وجرحي علي يد قوات الشرطة ومن اسماهم بميليشيات موالية للنظام فى مواجهات الجمعة بمدينة المنصورة.

ووجه الحزب التحية لأعضاءه بمدينة المنصورة، عمرو عبد الناصر الذي أصيب فى احدي عينيه، ونقل للمستشفى، ومحمد عمر سراج الدين الذي أصيب فى صدره أيضاً بقنبلة غاز، ويؤكد أن عمليات الترهيب التى ترتكب بحق المتظاهرين فى المنصورة وضد أعضاء الحزب لن تثنيم عن فتح أبواب مقر الحزب، وتحويله لمستشفي ميداني لاستقبال المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم.

وحذر حزب المصريين الأحرار من حالة الانقسام المجتمعي التي يعمقها النظام وحزبه الحاكم ، وسياسة العقاب الجماعي ضد الشعب المصري فى محافظات القناة وفي المحلة والدقهلية، مؤكداً أن المعالجة الأمنية لن تطيل عمر نظام فقد شرعيته وبات مرفوضاً من جموع الشعب .

من جانبهم أكد شباب المصريين الأحرار تأييدهم الكامل لدعوة العصيان المدنى السلمى في كافة محافظات الجمهورية، والتأكيد علي مساندتهم لشعب بورسعيد ومحافظات القناة وأهالى المنصورة الباسلة والتضامن الكامل مع أعضاء التيار الشعبى فى المنصورة بعد تعدي مليشيات موالية للإخوان على مقرهم بمدينة المنصورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...