الرئيسية » أخبار الفن والنجوم » بالفيديو…سبب طلاق هيفا وهبي وأبو هشيمة

بالفيديو…سبب طلاق هيفا وهبي وأبو هشيمة

10-11-2012

بعد نفي خبر الطلاق مراراً والتأكيد للصحافة بأنّها تعيش مع زوجها المصري أحمد أيو هشيمة بسعادة وتصريح أبو هشيمة بأنّ هيفا هي الهواء الذي يتنفسه، وقع أبغض الحلال بينهما. إذ أعلنت هيفا وأبو هشيمة طلاقهما عبر بيان صحافي وزعه مكتب هيفا .

البيان حمل إمضاء هيفا وهبي وأحمد أبو هشيمة وإن لم يتضمن أي تفاصيل عن الطلاق. لكنّ مصادر أكدت أنّ الطلاق وقع قبل شهر، ولم ترد هيفا الإعلان عنه، ما جعلها تسافر الى الولايات المتحدة. ويعود سبب الطلاق الى الأخبار التي نشرتها جريدة “الديار” اللبنانية قبل شهر تقريباً. إذ ذكرت أنّ هيفا قامت باحياء حفلة خاصة على متن باخرة، وحصل اشتباك بينهم، وأنّها في صدد رفع دعوى. وعند نشر الخبر، صرحت هيفا أنّها ستقاضي جريدة “الديار” رغم أنّ الخبر ورد في الكثير من الوكالات العربية وبتفاصيل أكثر.

وعلمت مصادر أنّ انتشار هذا الخبر كان القشة التي قصمت ظهر البعير. المشاكل والخلافات كانت متراكمة بين هيفا وزوجها، ووصلت الى حائط مسدود عند انتشار هذا الخبر، فوقع الطلاق . هيفا التي اختارت الابتعاد هذه الفترة الى الولايات المتحدة، لم تكن تريد إعلان خبر طلاقها، بل تركه معلقاً.

لكن بناء على رغبة أبو هشيمة نفسه، رضخت للأمر وطلبت أن يوزع مكتبها الاعلامي الخبر بعدما تلقت تهديداً من زوجها السابق بأنّه إن لم تقم هي بنشر الخبر، سيقوم هو باعلان ذلك. لذا فضلت إصدار هذا البيان المفاجئ والإعلان عن خبر طلاقها عبر حسابها على تويتر أيضاً.

وذلك ضمن تقرير خاص في نشرة أخبار المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI ، أطلت هيفا وقالت ” زواجي من هشام مبني على حب وكان لدينا الكثير من التحديات ، هناك أشياء إستطعنا أن نمر عليها وأشياء لم نستطع تجاوزها ، ونحن أعلنا للناس إنفصالنا ولم نخف الأمر” .

وأضافت هيفا أنها الآن بعيدة كثيرا عن الإعلام وعن محبيها ، ولكنها عبرت عن تقديرها الكبير للصحفيين الذين كتبوا الخبر ولمحبيها ، وختمت أن لديها الكثير لتقدمه .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pbgXw6iaHqM[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!

بعد القبض على حنين حسام بسبب التيك توك.. فيديوهات تعري لسما المصري عاليوتيوب؟!!