الرئيسية » أخبار مصر » أهالي بورسعيد يتهمون سيارة شرطة بتعمد دهس 5 متظاهرين

أهالي بورسعيد يتهمون سيارة شرطة بتعمد دهس 5 متظاهرين

الآلاف فى بورسعيد ينددون بحكم الإخوان

2-3-2013

اتهمت مجموعة من أهالي بورسعيد سيارة شرطة بدهس 5 مواطنين وإصابتهم، السبت، أثناء سيرها بشارع محمد علي، حيث كانت تتواجد مسيرة لأهالي بورسعيد في إطار فعاليات الدعوة للعصيان المدني.

كانت مجموعة تقدر بالعشرات من «ألتراس المصري» وأهالي بورسعيد في طريقهم إلى شركات الغاز بمنطقة الجولف ببورسعيد، لحثهم على إغلاق مكاتبهم، وإعلان التضامن مع العصيان المدني.

وقال شهود عيان إنه أثناء سير المجموعة، وقبل الوصول إلى تقاطع شارع محمد علي و «الثلاثيني»، اعترضتهم سيارة شرطة تسير بسرعة كبيرة، وقامت بدهس 5 متظاهرين، وأطلقت الرصاص في الهواء، وفقد السائق السيطرة على السيارة واصطدم بعامود كهرباء على الرصيف، وحطم سيارة ملاكي.

وانتقلت قوات من الشرطة العسكرية إلى موقع الحادث، وتمكنوا من إعادة تسيير الشارع، وقام ضباط الجيش بالإشراف على المرور، وسلم أحد أعضاء «ألتراس المصري» جزءًا من سلاح ميري، ولوحة سيارة الشرطة التي تجمل رقم «8372/ 13ب».

وأشرف ضباط الجيش على نقل المصابين إلى مستشفى بورسعيد العام، وهم: «محمد علاء، 17 عامًا، مصاب بكسر في الحوض، ومحمد أبوغازي، 43 عامًا، وجرجس أنور حكيم، 35 عامًا، ومصطفى أحمد، 18 عامًا، وحسن محمد حسن شتيوي، 19 عامًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...