الرئيسية » أخبار مصر » إغلاق “الشهر العقاري” ببورسعيد لمنع الأهالي من تحرير توكيلات لـ”السيسي” لإدارة البلاد

إغلاق “الشهر العقاري” ببورسعيد لمنع الأهالي من تحرير توكيلات لـ”السيسي” لإدارة البلاد

إغلاق “الشهر العقاري” ببورسعيد لمنع الأهالي من تحرير توكيلات لـ”السيسي”لإدارة البلاد..
ومصدر: ممارسات فردية من المواطنين

وزير الدفاع الفريق اول عبدالفتاح السيسي

28-2-2013

مصدرعسكرى: الجيش غير مسئول عن توكيلات أهالي بورسعيد بإسناد إدارة البلاد للفريق “السيسي”
نشطاء ينشرون صور توكيلات من “البورسعيدية” لتفويض الجيش لإدارة البلاد
أهالي بورسعيد: تجاهل الرئيس “مرسى” وفشله فى تحقيق مطالب أسر الشهداء والمصابين سبب اتجاهنا للجيش

أكد مصدر عسكري مسئول أن القوات المسلحة ليس لها أي شأن في مسألة قيام عدد من أهالي بورسعيد بتحرير توكيلات لإسناد إدارة البلاد لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن هذه ممارسات فردية يقوم بها مواطنون من تلقاء أنفسهم.

يأتي هذا في الوقت الذي أغلقت فيه قوات الجيش الميدانى، مكتب توثيق الشهر العقارى، لعدم تمكين أهالى بورسعيد الراغبين فى تحرير توكيلات لإسناد إدارة شئون البلاد للفريق عبد الفتاح السيسى بصفته وزيرًا للدفاع.

وأوضح الأهالي أن قيامهم بعمل هذه التوكيلات جاء بعد تجاهل الرئيس محمد مرسى، وفشله فى تحقيق مطالب أسر الشهداء والمصابين فى بورسعيد، على حد قولهم.

وكان عدد كبير من أهالي بورسعيد قد توجه إلي الشهر العقاري للتوقيع علي قرار تم كتابته و تسجيله في الشهر العقاري يوكل فيه أصحابه القوات المسلحة بإدارة شئون البلاد.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة من توكيل قام به المواطن “على حسن رضوان” لتفويض الجيش المصرى بإدارة شئون البلاد وسحب الثقة من الرئيس الدكتور محمد مرسي، لافتين إلى أنه فقد شرعيته .

من جانبه أكد الملحن عمرو مصطفى أنه سيقوم غدًا بعمل توكيل للقوات المسلحة بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسى بسرعة التدخل وحماية قناة السويس وآثار مصر وأراضيها وجميع مقدراتها وثرواتها من عبث أى مسئول مدني فاسد مهما كان منصبه في الدولة، سواء كان منتخبًا أو معينًا.

وقال مصطفى عبر صفحته على “الفيس بوك”، “أنا عن نفسي هنزل بكره الصبح أعمل توكيل للقوات المسلحة بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي ونصه كالتالى:

“وكلت أنا المواطن المصري السيد فريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بسرعة التدخل لحماية قناة السويس وآثار مصر وأراضيها وجميع مقدراتها وثرواتها من عبث أى مسئول مدني فاسد مهما كان منصبه في الدولة، وسواء كان منتخبًا أو معينًا، نضع مصر أمانة فى أعناقكم ولا نثق إلا بكم لتحمل الأمانة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...