الرئيسية » المرأة والطفل » الاعتناء بالبشرة منذ الصغر يجعلك تبدين جميلة دائماً

الاعتناء بالبشرة منذ الصغر يجعلك تبدين جميلة دائماً

الاعتناء بالبشرة منذ الصغر يجعلك تبدين جميلة دائماً

 

خبيرة التجميل نانيس سليم

تقول خبيرة التجميل نانيس سليم أن هناك مجموعة من القواعد فى حالة الالتزام بها تصبحين أكثر جمالا وكلنا يعرف أن العادات الجيدة تبدأ منذ الصغر، أولى هذه القواعد وضع الواقى الشمسى وبشكل يومى، حتى لو كان الجو غائماً أو ممطراً فى الخارج، وإذا بدأت باستخدام الواقى الشمسى الآن، ستتمتّعين ببشرة رائعة حين تكونين فى الخمسين والستين من العمر، علماً أن أشعة الشمس فوق البنفسجية تستطيع اختراق الغيوم ونوافذ السيارة.

وتشير إلى أنه من المعروف أن مستحضر التسمير الذاتى رائحته كريهة دائماً، لذا يفضل وضع مستحضر التسمير الذاتى قبل 24 ساعة من أى مناسبة مهمة ثم أخذ حمّام دون فرك الجسم باللوفة للمناسبات المهمة جداً لذلك اخضعى لجلسة تسمير فى صالون التجميل.

لا تهملين فى أظافرك، إذا كنت لا تحبين إجراء المانيكور والبيديكور، لا تقلقى ولكن احرصى على إبقاء الأظافر نظيفة وبنفس الطول وإذا أردت وضع طلاء الأظافر، لا تبقى طلاء الأظافر على يديك إلى أن يتشقّق معظمه أيضاً، لأنه ليس هناك أسوأ من أظافر القدمين الطويلة، قصى الأظافر دائماً بشكل مرتّب بين جلسات البيديكور.

لا تحددى داخل العين فهذا يجعل عينيك تبدو أصغر، بدلاً من ذلك ضعى الخط على خط الرموش كما أن الخط الواضح لا يبدو طبيعياً.

إذا كان شعرك دهنياً اشترى شامبو للشعر الجاف، إذا كان شعرك فاتح اللون، رشّى القليل من بودرة الأطفال على جذور الشعر لكى يتم امتصاص الزيوت الزائدة، إذا كان شعرك بنى اللون، استخدمى شامبو جافاً مناسباً للون شعرك. 

المقشرات ممتازة للبشرة الجافة إذا كانت بشرتك جافة وتعانين من الحكّة فى الشتاء، اشترى مقشراً واستخدميه فى الاستحمام، احرصى على وضع كميّة كبيرة من كريم الترطيب لعلاج تشقّق كعب القدم، واستخدمى مع هذا الحجر الخفاف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو..تمارين تكبير المؤخرة للسيدات في 10 أيام

“خصر صغير ومؤخرة بارزة” هذا ما يميز أخر موضة الـ CURVY BODY أو موضة الجسم ...