الرئيسية » أخبار مصر » مصدر سيادي: مستمرون فى هدم الأنفاق الحدودية.. والجيش يدرك مطامع الجماعات التكفيرية في سيناء

مصدر سيادي: مستمرون فى هدم الأنفاق الحدودية.. والجيش يدرك مطامع الجماعات التكفيرية في سيناء

28-2-2013

أكد مصدر سيادي مسئول ان القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة وصلا إلى مرحلة متقدمة جدا من تجفيف منابع بيع الاسلحة وتهريبها في سيناء، وكذلك حصار المنتمين لجماعات جهادية وإرهابية، وأن الجيش يدرك جيدا مطامع العديد من الجماعات التكفيرية للتمركز في سيناء.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش تضع خطة محكمة خاصة على الحدود الغربية من قبل قوات حرس الحدود لمنع تسرب الأسلحة وتهريبها قبل ان تصل الى سيناء حيث انها اصبحت المصدر الرئيسي لأسلحة الخارجين على القانون في سيناء.

وحول ما بثته شبكة فوكس نيوز الاخبارية الامريكية اليوم الاربعاء حول وجود عمليات بيع للأسلحة المهربة من ليبيا في سيناء بنظام المزادات السرية ، قال المصدر إن الجيش يعي تماما لمثل هذه الأمور لإجهاد دخول اي أسلحة إلى سيناء سواء بنشر قوات بجميع مداخل ومخارج سيناء وتمشيط السواحل البحرية عن طريق مقاتلات القوات البحرية في البحر الاحمر، علاوة على الاستمرار في هدم الانفاق التي تحول الكثير منها الى طريقة لتهريب الاسلحة.

وأضافت ان عملية تطهير سيناء من البؤر الاجرامية مستمرة وأن الجيش والشرطة لم تصلهم اي تعليمات من الرئاسة او غيرها بتوقفها، وقال ان هذة العمليات مصرية خالصة دون تدخل من قوات اجنبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...