الرئيسية » أخبار مصر » توكيلات رسمية ببورسعيد تطالب بعزل مرسي وتفويض الجيش حكم البلاد

توكيلات رسمية ببورسعيد تطالب بعزل مرسي وتفويض الجيش حكم البلاد

صورة أول عقد قانونى يطالب بإزاحة مرسي عن حكم مصر

27-2-2013

بورسعيد-

اعلنت مصادر أول عقد قانونى ، من بورسعيد باسم “على سبايسي” كابو النادي المصري وعضو اولتراس جرين ايجلز ، بتفويض القوات المسلحة لإدارة شئون البلاد.

وكتب سبايسي فى ديباجة التوكيل “وكلت انا الموقع على حسن على المؤسسة العسكرية المصرية بادارة شئون البلاد بهدف لم شمل الشعب المصرى الذي فرقته الجماعة والعشيرة “.

وقال سبايسى في تصريحات له بان مبادرة التوكيلات الشعبية بتفويض الجيش لإدارة حكم البلاد ، تعد موقفا تاريخيا لا يقل عن التوكيلات التي عقدها الشعب المصري للزعيم الوطنى سعد زغلول بالحصول على الاستقلال .

وأضاف بان اليوم الأول لجمع التوكيلات وتوثيقها بالشهر العقاري سيبدأ من الغد ، وانه تم حتى الآن تجميع أكثر من 1500 توقيع ، مشيرا بان المبادرة لن تقف على بورسعيد وحدها ، و يجرى الاستعداد لنشرها بجميع محافظات الجمهورية ، خاصة اهالى الشهداء والمعتقلين ومن تعرضوا للتعذيب على ايدى قوات الأمن في عهد الرئيس مرسي .

وبسؤاله عن الخطوات التالية فى حالة نجاح المبادرة وتجميع قدر كبير من التوقيعات ، قال كابو النادي المصري ، بأنه سيتم تقديم التوكيلات مرفقة بمذكرة الى المحكمة الدستورية العليا باعتبارها ارفع وأعلى هيئة قضائية في مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...