الرئيسية » أخبار مصر » ممدوح حمزة: النظام الحالي مثل السابق كلاهما خراب على مصر

ممدوح حمزة: النظام الحالي مثل السابق كلاهما خراب على مصر

ممدوح حمزه

26-2-2013

قال المهندس الاستشاري ممدوح حمزة: إن السبب الرئيس لحادث الأقصر الذي راح ضحيته 19 سائحاً هو غياب مراقبة الأمان والسلامة، حيث أن المنطاد من أكثر وسائل النقل الجوى آمان وحوادثه قليلة جداً على مستوى العالم، متسائلاً “لماذا سقط”؟.

وأضاف حمزة- عبر تغريدات له على موقع التدوين العالمي”تويتر”- ، الأقصر لا يوجد بها السياحة المعتادة، وبالتالي ال19 سائحًا يشكلوا نسبة لا بأس بها من إجمالى السياح الموجودين فى الاقصر، و العدد القليل من السياح اللى قلبهم جامد وناويين يأتون مصر سيكون هناك سبب آخر لعدم مجيئهم وهو الحوادث لغياب مواصفات الامان والسلامة”.

وتابع ” ال 15% او ال20% نسبة اشغال سياحة فى الاقصر ستنخفض، مشيرًا إلى غياب الدولة سبب رئيسي للحادث، قائلا: “البلد مفيهاش كبير وبالمناسبة انظروا الى الصور التى نشرت عن الوضع الحالى لفندق السلاملك بالمنتزه وقارنوه بماكان عليه ، والخراب الناتج هو نتيجة الغياب الإداري للدولة.. علما بأن فندق السلاملك من اجمل الفنادق الصغيرة فى العالم ويمكن اعتباره متحف اكثر منه فندق”.

وقال حمزة: بأن الإخوان اغتصبوا الثورة واغتصبوا الحكم بالتزوير الفاضح وركزوا فى أخونة هياكل الدولة والسيطرة ، وطظ فى مصر كما قال مرشدهم فى يوم من الايام. مشيرًا إلى أن النظام الحالي يعمل بأسلوب السيطرة وكان النظام السابق يعمل بأسلوب السمسرة وكلاهما خراب على مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...