الرئيسية » أخبار مصر » «صباحي» يقود القوى المدنية في حملتها العالمية لدعم الجيش ضد أخونة الدولة

«صباحي» يقود القوى المدنية في حملتها العالمية لدعم الجيش ضد أخونة الدولة


حمدين صباحي

26-2-2013

يترأس مؤسس التيار الشعبي، المرشح الخاسر في سباق الانتخابات الرئاسية حمدين صباحي المؤتمر الصحفي العالمي الذي من المقرر أن تعقده مجموعة من القوى المدنية، صباح اليوم الثلاثاء في مركز إعداد القادة بالعجوزة، لدعم القوات المسلحة وقياداتها ضد ما يعرف باسم «أخونة الدولة».

ويناقش المؤتمر سُبل دعم القوات المسلحة وقياداتها في ظل التربص بها، والضغوطات التي تتعرض لها من قبل مؤسسة الرئاسة وجماعة الإخوان المسلمين، حيث يهدف هذا المؤتمر إلى إعلان القوى المدنية صراحة دعمها للجيش في ظل الأوضاع المتردية التي تمر بها البلاد.

ويبحث المؤتمر الدعوة إلى تنظيم مليونية حاشدة يوم الجمعة القادم تحت اسم «يوم الشهيد.. لدعم الأمن القومي المصري» للتعبير عن التضامن والوقوف مع القوات المسلحة ضد الحرب الداخلية والخارجية التي تُحاك ضد ها، فضلاً عن المطالبة بتدخل الجيش للفصل الوطني النهائي في هذه المرحلة.

جدير بالذكر أن هذا المؤتمر الذي من المقرر أن يحضره بجانب صباحي كلاً من تهاني الجبالي نائب المحكمة الدستورية سابقاً، أبو العز الحريري البرلماني السابق، والكاتب الصحفي عزازي علي عزازي، يأتي ضمن حملة عالمية تقودها العديد من القوى ومنظمات المجتمع المدني لتقديم الدعم الكامل للقوات المسلحة وقياداتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...