الرئيسية » أخبار مصر » الدقهلية: اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام مبنى المحافظة

الدقهلية: اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام مبنى المحافظة


25-2-2013

نشبت اشتباكات بالطوب والحجارة والمولوتوف بين المتظاهرين المعتصمين ومؤيدين للرئيس محمد مرسي أمام مبنى محافظة الدقهلية، فيما اتهم المتظاهرون والأحزاب السياسية جماعة الإخوان المسلمين باستخدام مليشياتها في التعدي على المتظاهرين.

بدأت الأحداث عندما حاول عشرات المتظاهرين منع الموظفين من دخول مبنى المحافظة لاستمرار العصيان المدني، فتصدى لهم عشرات الشباب، وقاموا بعمل كردون حول بوابات المحافظة وأدخلوا الموظفين، ثم تطورت الأمور إلى تبادل الرشق بالطوب وسط غياب أمني كامل.

انتقلت قوات الأمن المركزي وقيادات الأمن بالمديرية للفصل بين الطرفين بعد احتدام الاشتباكات، فيما تواصلت الاعتداءات العنيفة والاتهامات المتبادلة وأصيب 3 مجندين بجروح نتيجة إلقاء الطوب والحجارة، كما أصيب العميد سعيد عمارة، مدير مباحث المديرية، عندما حاول التحدث مع الطرفين للتهدئة، حيث اعتدى عليه أحد الأشخاص بالحجارة، مما أدى لإصابته بجرح في الرأس.

وأكدت مصادر طبية بمستشفى الطواريء بالمنصورة أن المستشفى استقبل 12 مصابًا بينهم 4 مجندين بجروح واختناقات، كما أكد مصدر أمني أنه نتيجة للاعتداءات المتبادلة تحطم زجاج 5 مكاتب بالمحافظة وواجهات 4 محلات في المناطق المحيطة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=8SjXsXGTQ4E[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...