الرئيسية » أخبار مصر » رئيس تحرير “إخوان أون لاين” السابق يتهم جماعة الإخوان بمحاولة قتله

رئيس تحرير “إخوان أون لاين” السابق يتهم جماعة الإخوان بمحاولة قتله

8-11-2012

اتهم عبد الجليل محمد عبد الجليل الشرنوبي، رئيس تحرير موقع “إخوان أون لاين السابق”، جماعة الإخوان المسلمين، بمحاولة قتله في واقعة إطلاق الرصاص عليه خلال عودته من أداء واجب عزاء بقرية طحانوب مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وأسفر عن إصابة أحد مرافقيه.

وأكد عبد الجليل في أقواله أمام تهامي وجدي مدير نيابة قليوب خلال التحقيق في الحادث الذي تعرض له أمام قرية رمادة، أنه تلقى تهديدات من جماعة الإخوان المسلمين بالقتل بسبب خلافاته مع الجماعة واستقالته من موقعها الإليكتروني عقب ثورة الغضب الثانية، كما استمعت النيابة لأقوال أحد مرافقي عبد الجليل الذي أصيب في الحادث.

من جانبه، أمر مدير النيابة بانتداب المعمل الجنائي لفحص الطلقات التي أصابت سيارة المجني عليه ومعاينة مكان الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

من جانبها، تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط الجناة، وكان المقدم أحمد حماد رئيس مباحث مركز قليوب تلقى بلاغا من محمد عبد الجليل الشرنوبي بإطلاق مجهولين النار عليه ومجموعة من زملائه أثناء عودتهم من واجب عزاء بقرية طحانوب بشبين القناطر.

تم إخطار اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن، فكلف اللواء محمد القصيري مدير المباحث والعميد أسامة عايش رئيس المباحث بسرعة كشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات إلى أن الشرنوبي كان عائدًا من قرية طحانوب التابعة لشبين القناطر بصحبة مجموعة من زملائه، وكانوا يؤدون واجب عزاء لأحد زملائهم في وفاة والده وعند قرية رمادة أطلق مجهولون النار على سيارتهم، ومن ثم أبلغوا في الوقت الذي لاذ فيه الجناة بالفرار.

وكشف مصدر أمني أن الواقعة لا تتعدى كونها محاولة سرقة بالإكراه، مؤكدا أنه حرر محضر بالواقعة وجارٍ ضبط الجناة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...